تعرف على الموعد الرسمي لإطلاق هاتف vivo V25 Pro

الموعد الرسمي لإطلاق هاتف vivo V25 Pro

تعد شركة فيفو vivo من أهم الشركات المُصنعة للهواتف الذكية خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك نظراً لما تم إصدارة من هواتف مميزة خلال السنوات الماضية ويُقال أن شركة فيفو تعمل على إطلاق سلسلة هواتف قادمة تحت مسمى vivo V25 قريباً جداً في الهند.

تتألف تلك السلسلة من عدة هواتف منها هاتف vivo V25 وهاتف vivo V25 Pro حيث تقول التسريبات أن كلا الهاتفين سيتم إطلاقهما معًا في وقت ما خلال شهر أغسطس المُقبل في الهند حيث ظهرت مواصفات هاتف vivo V25 Pro الرئيسية والسعر المتوقع لذا دعونا نُلقي نظرة على تلك المواصفات المميزة.

يأتي هاتف vivo V25 Pro بشاشة من نوع 3D AMOLED بدقة FHD + مع معدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز، كما يأتي الهاتف بمعالج من تصنيع شركة ميدياتك MediaTek من إصدار ممتاز وهو Dimensity 1300 سداسي النواة.

كما يأتي هاتف vivo V25 Pro بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة مختلفة الأولى تأتي بسعة 8 جيجا رام بينما النسخة الثانية تأتي بسعة 12 جيجا رام وذاكرة تخزين صلبة داخلية بنسختين أيضاً الأولى بسعة 128 جيجا بايت والثانية بسعة 256 جيجا بايت.

بالنسبة لكاميرات هاتف vivo V25 Pro يأتي بكاميرا أمامية ممتازة بدقة 32 ميجا بكسل، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية للهاتف فتأتى ثلاثية الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل مع دعم المُثبت البصري OIS للحصول على تجربة إستخدام بالنسبة لتصوير الصور بطريقة ممتازة أو بالنسبة لتصوير الفيديوهات والحصول على ثبات بصورة أكبر.