المواصفات النهائية لهاتف ريلمى جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro

المواصفات-النهائية-هاتف-ريلمى-جي-تي-2-برو

تشتهر شركة Realme بتصنيع هواتف بسعر منخفض مع تقديم مواصفات مناسبة وتصميمات مختلفة ومميز ولكن ما لا تمتاز به الشركة أنها دائما ما تتنازل عن بعض المواصفات الداخلية للهاتف، ولكن مؤخراً أعلنت الشركة عن هاتف يقوم بتغير وجهة الشركة وسيكون الأكثر تميزاً لدى الشركة وهو هاتف Realme GT 2 Pro الذي قمنا فى الأيام القليلة الماضية بعرض بعض التفاصيل القليلة عنه .

اليوم سنقوم بعرض كافة التسريبات عن المواصفات الخاصة بهاتف ريلمى جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro المميز والذي يعد من الهواتف المميزة لدى شركة ريلمى Realme حيث سيكون أغلى هاتف قد أصدرته الشركة حتى الآن وسنقوم بعرض السعر بعد عرض مواصفات الهاتف بالتفصيل.

مواصفات هاتف ريلمى جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro:

ريلمى جي تي 2 برو
  • المعالج: يأتي هاتف ريلمى جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro بمعالج من شركة كوالكوم وهو أخر إصدار لدى الشركة وهو Snapdragon 898 الذي تم تغيير اسمه إلى Snapdragon 8 gen1 الذي سيتم إصداره فى اوائل عام 2022.
  • الشاشة: تأتي الشاشة لهاتف ريلمى جي تي 2 برو من نوع OLED بحجم 6.8 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز بدقة QHD + .
  • الكاميرا الخلفية: تأتي الكاميرا الأساسية لهاتف Realme GT 2 Pro بدقة 50 ميجا بيكسل ومستشعر اساسي 50 ميجا بيكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: تأتي بدقة 32 ميجا بيكسل للتصوير الشخصي.
  • مساحة التخزين: يأتي هاتف ريلمى جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro بنسخة واحدة وتحتوي على 256 جيجابايت مع 12 جيجا رام.
  • سرعة الشحن: يحتوي هاتف ريلمى جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro على منفذ USB-C مع سرعة شحن كبيرة تصل إلى 125 وات.

أخيراً تكلفة هاتف ريلمى جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro سيكون بما يقرب من 800 دولار وهذا السعر يجعل هاتف ريلمى جي تي 2 برو هو أغلى هاتف من شركة ريلمي على الإطلاق.