تسريبات هاتف ريلمي جي تي تو برو Realme GT 2 Pro

تسريبات معالج هاتف Realme GT 2 Pro

في الشهر الماضي قال مادهاف شيث وهو النائب رئيس لشركة ريلمي Realme في مقابلة له أن شركة ريلمي تخطط إلى إصدار هاتف فائق الجودة لسلسة هواتف GT والذي يحتوي على قدرة شحن تصل إلى 125وات وسيتم صدوره في العام القادم 

لكن من الواضح أنه سيكون من أوائل الهواتف الذكية التي تحتوي على قدرة الشحن هذه حيث أن هناك بعض التقارير المتداولة في الصين التي تدعي أن هاتف Realme GT 2 Pro سيكون هو أول هاتف ذكي يحتوي على هذه القدرة الفائقة للشحن والذي سيضم قدرة شحن تصل إلى 125 وات.

كما يحتوي هاتف Realme GT 2 Pro معالج كوالكم من الجيل الثاني والتي سيُطلق عليها Snapdragon 898 مع نظام تشغيل أندرويد 12 وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 وهي من أفضل الأنواع التي يتم استخدامها في الهواتف الذكية والتي توفر للهاتف أداء قوي ومميز عن الهواتف الأخرى التي لا تأتي بهذه الأنواع.

بالاضافة إلى أنه هاتف Realme GT 2 Pro سيأتي بشاشة 6.1 بوصة بميزة FullHD+ AMOLED بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وكاميرا أساسية بحجم 50ميجا بكسل بالاضافة إلى انها ستكون مزودة بـ OIS ومن المحتمل أنها تضم كاميراأخرى ستكون فائقة الدقة وكاميرا أمامية بجودة 32 ميجا بكسل.

كما لم يتم معرفة حجم البطارية الخاصة بالهاتف لكن من المتوقع أن سعر الهاتف سيكون 625 دولارًا و 4000 يوان صيني كل هذه معلومات غير مؤكدة وبمجرد توافر أي معلوامت جديدة تخص الموبايل سنقوم بتوفيرها لك مباشرةً.