الإعلان عن مواصفات هاتف iQOO 9T

الإعلان عن مواصفات هاتف iQOO 9T

أعلنت شركة iQOO عن هاتف جديد من أفضل الهواتف التي تم الإعلان عنها في هذا العام حيث أن الشركة تقول أن الهاتف سيتم الإعلان عنه في نهاية هذا الشهر ولذلك تخبرنا بما يكفي عن هاتفها الجديد من خلال الإعلان عن مواصفات هاتف iQOO 9T.

مواصفات هاتف iQOO 9T

أعلنت الشركة أن الهاتف قد حصل على معالج قوي من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 SoC بالإضافة إلى أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12، حصل الهاتف على شاشة أموليد والتي تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز كما أن الشاشة تتمتع بحجم 6.7 بوصة.

حصل الهاتف من شركة iQOO على ذاكرة وصول عشوائي 8 أو 12 جيجا رام بالإضافة إلى أن الهاتف قد حصل على ذاكرة تخزين داخلية  128 او 256 جيجا بايت.

يتمتع الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية الأولي منها تعمل بدقة 50 ميجا بيكسل والآخرى تعمل بدقة 8 ميجا بيكسل والثالثة تعمل بدقة 2 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية للهاتف تتمتع بدقة 16 ميجا بيكسل، حصل الهاتف على بطارية عملاقة بسعة 5100 ملي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقوة 20 واط.

حصل الهاتف على مكبرات صوت من نوع ستريو والتي تتمتع بنقاء صوتها، كما أن الهاتف قد حصل على خاصية البلوتوث إصدار 5.2, A2DP, LE, aptX HD, aptX Adaptive.

يدعم الهاتف خاصية GPS والتي تُمكن المستخدم من التعرف على الطريق الذي يريد السير من خلاله، يجب أن تعلم أن الهاتف لا يحتوي على خاصية راديو أف أم.