شركة آبل تعرض الإعلانات في متجر App Store

الإعلانات في متجر App Store

منذ فترة قصيرة تعرفنا على أن شركة آبل تخطط لعرض الإعلانات داخل تطبيقاتها ولكنها اليوم تصرح لسماحها لمطوري التطبيقات من الترويح لتطبيقاتهم وعرض الإعلانات في متجر App Store وتحديداً داخل علامة Today المتواجدة داخل المتجر.

قام احد مطوري التطبيقات بنشر رسالة قد تلقاها من شركة آبل والتي كانت تنص على أن شركة آبل قامت بالتصريح في بدء نشر الإعلانات المتعلقة بالتطبيقات داخل متجرها من خلال علامة تبويب Today حيث أشارت الشركة أن هذا التحديث سيكون متاحاً للعمل ابتداء من الخامس والعشرين من شهر أكتوبر.

تعمل شركة آبل الآن على استخدام علامة تبويب Today في عرض الإعلانات حيث أن المطورين سيعملون على عرض تطبيقاتهم الحديثة والتي يُمكن للمستخدم من خلالها التعرف على أحدى التطبيقات عند زيارته لمتجر تطبيقات آب ستور حيث ستعمل هذه الإعلانات على مساعدة المستخدم في الحصول على أفضل التطبيقات من خلال زيادة وعي المستخدم بشأن التطبيقات الحديثة التي سيتم إطلاقها والاطلاع على مميزاتها من خلال الإعلانات التي سيشاهدها عند زيارة الموقع.

كانت الإعلانات في متجر تطبيقات آبل في سابق الأمر مقتصرة على نتائج البحث فقط ولكن الآن أصبح لمطوري التطبيقات القدرة الكاملة في عرض صفحات للتطبيقات التي سيقدمونها من أجل الترويج إليها حيث ستظهر هذه الإعلانات أسفل التطبيقات التي ستقوم بزيارتها عبر المتجر.

من المميزات التي تحملها علامة تبويب Today هو أن كافة التطبيقات التي سيتم عرضها من خلالها سيكون تم اختيارها من قبل موظفي شركة آبل حيث أنه لا يوجد مكان لأي من التطبيقات التي سيتم الدفع من أجل الإعلان عنها.