قد يستمر هواتف Google Pixel 6 Pro فى الحصول على التحديثات

يستمر هواتف Google Pixel 6 Pro فى الحصول على التحديثات

تُعد شركة جوجل Google أكبر الشركات وأقدمها من حيث التطور التكنولوجي وتصنيع الهواتف الذكية، وفي وقتنا الحاضر تتميز شركة جوجل Google بتصنيع سلسلة هواتف مميزة وهو إصدار Pixel 6 ويحتوي على Pixel 6 و Pixel 6 Pro حيث أنهم المميزين لدى الشركة مؤخراً زلذلك لما تُقدمة من مميزات.

فمن هنا قدمت شركة جوجل Google في شهر أكتوبر تحديث هواتف Google Pixel 6 و Google Pixel 6 Pro حيث أتت بماسحات ضوئية لبصمات الأصبع الخاصة بتلك الهواتف الذكية، لكن لم يأتي كلا الهاتفين بميزة الـ Face Unlock وهو مستشعر بصمات الوجة.

Google Pixel 6 Pro

كما كان متوقع فى وقت سابق حيث تقول الأخبار والتسريبات أن هناك أمل كبير فى الحصول على تحديث لسلسلة هواتف Google Pixel 6 Pro في المستقبل.

حيث هذا الإصدار يدعم ميزة التعرف على الوجه على هواتف Google Pixel 6 Pro الذكية الذي يعمل بنظام تينسور Tensor فمن السهل حصول هاتف Google Pixel 6 Pro على تلك التحديث في المستقبل فلم يكن هناك مشكلة في الحصول عليه.

حيث تُشير بعض التقارير الى قدرة هواتف Pixel على التبادل بين ميزة التعرف على الوجه و ميزة بصمات الأصابع التي تستخدم لإلغاء قفل الهاتف المحمول.

وبغض النظر إلى كانت جوجل قد قررت إحضار ميزة التعرف على الوجه Face Unlock إلى هواتفها Google Pixel 6 Pro والتي تُتعبر هي النسخة الأعلى في سلسلة هواتف الـ Pixel 6 حيث يدعم هواتف Pixel 6 Pro لـ Android 12L.