الإعلان عن هاتف Realme GT Neo 3T في الهند قريباً

هاتف Realme GT Neo 3T في الهند قريباً

أعلنت شركة ريلمي Realme عن هاتف Realme GT Neo 3T في 25 يونيو 2022 عالمياً، وكان من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في الهند في يونيو أو يوليو الماضيين ولكن لعدة أسباب لم يحدث ذلك الأمر، ولكن أعلن فرع الشركة في الهند Realme India مرة أخرى عن الهاتف.

حيث تقول الشركة أنه من المتوقع أن يأتي الهاتف قريباً وبشكل رسمي داخل الهند، كما أكدت الشركة أنه سيأتي بسرعة شحن سريعة تبلغ 80 واط، ونظرًا لأن الهاتف متاح بالفعل بشكل رسمي فى الكثير من الأسواق، فنحن نعرف كافة المواصفات الداخلية للهاتف.

من المتوقع أن يتراوح سعر هاتف Realme GT Neo 3T في الهند بين 30000 إلى 40000 روبية هندية أي بما يُعادل من 375 دولار أمريكي إلى 500 دولار أمريكي، ويتميز الهاتف بالعديد من المواصفات المميزة والتي منها شاشة الهاتف التي تأتي من نوع E4 AMOLED بمقاس 6.62 انش بدقة Full-HD+.

شاشة الهاتف تدعم وجود طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5، أما بالنسبة لمعالج هاتف Realme GT Neo 3T فيأتي من إصدار Snapdragon 870 مع وجود معالج رسومي من نوع Adreno 650، رامات الهاتف تأتي بسعة 8 جيجا رام مع ذاكرة بسعة 256 جيجا بايت.

كاميرات الهاتف تُقدم أداء ممتاز حيث يحتوي الهاتف على كاميرات ثلاثية بدقة 64 ميجا بكسل الثانية بدقة 8 ميجا بكسل الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 ميجا بكسل وهي الكاميرا الخاصة بالتصوير الشخصي ومكالمات الفيديو.