ميزة AppleCare+ تتوفر في ثلاث بلدان جديدة

ميزة AppleCare+ تتوفر في ثلاثة بلدان جديدة

قامت شركة أبل في وقت سابق بإطلاق ميزة AppleCare+ التي توفر للمستخدمين زيادة مدة الضمان فترة كبيرة تصل إلى سنتين بدلاً من سنة واحدة مع توفير إمكانية دعم كسر الشاشة الخاصة بالهاتف مرتين وليس مرة واحدة.

لذلك فهذه من المميزات التي لابد لك من الاشتراك بها إذا كانت متوفرة في بلدك أما إذا لم تكن متوفرة فلابد لك من الانتظار حتى يتم توفيرها في بلدتك وسنذكر لك في هذا الخبر ثلاث بلدان أخرى تم توفير ميزة AppleCare+ داخلها.

أما بخصوص الثلاث بلدان فهم اسبانيا وإيطاليا وفرنسا كما تتميز هذه الخاصية عند سرقة الهاتف لكن لكي تقوم باستخدام ميزة سرقة الهاتف كل ما عليك فعله هو الاشتراك في خاصية AppleCare+ وتفعيل ميزة تغطية السرقة والخسارة وهذه الميزة تعمل على توفير هاتف ايفون جديد بمجرد سرقة هاتفك وهذا من خلال الشروط التالية.

لكي تقوم باستخدام AppleCare+ فستقوم بدفع مبلغ 129 يورو وهذا يكون مقدم لعام أما إذا قمت بدفع 229 يورو فهذا يكون مقدم لعامين أما إذا كنت تريد الدفع شهرياً فذلك يكون بدفع مبلغ 11.49 يورو في الشهر وبمجرد الاشتراك في هذه الخاصية فسيتم زيادة مدة الضمان لهاتفك.

بالإضافة إلى أنك إذا كنت تمتلك هاتف ايفون 13 برو ماكس وتم سرقته فيمكن شراء هاتف جديد من نفس الطراز من شركة أبل ويكون الهاتف الجديد مقابل مبلغ 129 يورو فقط بدلًا من دفع 1200 يورو لكن لكي تقوم بشراء الهاتف بهذا السعر لابد لك من تفعيل ميزة AppleCare+ مع تفعيل خاصية تغطية السرقة والخسارة.