تسريبات بخصوص موعد إطلاق تحديث iPadOS 16.1

موعد إطلاق تحديث iPadOS 16.1

شركة أبل تعمل على الإعلان عن موعد إطلاق iPadOS 16.1 وكلنا نعلم أنه تم إطلاق نظام تشغيل iOS 16 منذ وقت سابق من الشهر الماضي وبالرغم من أن تحديث iOS 16 تم إطلاقه للهواتف الذكية إلا أن أجهزة التابلت التابعة لشركة أبل لم تستقبل تحديث iPadOS 16 إلى وقتنا الحالي.

هذه أول مرة تقوم أبل بفصل تحديث الهواتف الذكية عن أجهزة التابلت وهذا شيء غريب فقد تأخر التحديث كثيرًا عن موعد إطلاقه لكن من المتوقع أن يتم إطلاق التحديث الجديد لأجهزة التابلت في يوم 24 أكتوبر 2022.

التحديث الذي سيتم إطلاقه لأجهزة التابلت هو تحديث iPadOS 16.1 وليس iPadOS 16 العادي وهذا لأن الهواتف الذكية الآن حصلت على تحديث iOS 16.0.3 بالرغم من أن أجهزة التابلت لم تحصل على أي تحديث إلى وقتنا الحالي وتعمل أبل بأقصى جهد لها لتوفير التحديث الجديد لأجهزة الأيباد للحصول على المميزات القوية التي سيوفرها النظام الجديد لأجهزة الآيباد.

أما موعد 24 أكتوبر فلابد لك أن تعرف أنه ليس الموعد المؤكد فقد يأتي التحديث قبل هذا الموعد أو بعده لكن هذا الميعاد بالتحديد حصلنا عليه من العديد من المصادر الموثوقة التي تخبرنا بالمعلومات الموثوقة والهامة بشكل صحيح ولكي تقوم بترقية جهازك للتحديث الجديد عليك باتباع النصائح التالية:

  • قم بشحن جهاز الأيباد الخاص بك إلى ما يقارب الـ 75% لتجنب أي أخطاء ممكنة أثناء عملية التحديث.
  • الاتصال بالانترنت القوي وتوفير مساحة كافية تصل إلى 10 جيجا بايت قبل عملية التحديث لجهازك.