الإعلان عن مواصفات هاتف Tecno Pova 4 Pro

مواصفات هاتف Tecno Pova 4 Pro

تكنو تقوم بإصدار هاتف جديد في سلسلة هواتف Tecno Pova 4 وهذا الهاتف هو Tecno Pova 4 Pro ويأتي الجوال بمواصفات قوية ويُعد أفضل هاتف قادم في هذه السلسلة من خلال المميزات التي يأتي بها وفي هذا الخبر سنذكر لك المواصفات التي سيأتي بها الهاتف لذلك عليك متابعة قراءة الخبر بشكل جيد لمعرفة جميع مميزات ومواصفات الهاتف.

يأتي هاتف Tecno Pova 4 Pro بتصميم مميز بنسبة أبعاد 164.8×77×9.2 مم أما وزن الهاتف فلم يتم الإعلان عنه إلى الآن لكن الجوال يأتي بخامات من البلاستيك في ظهر الهاتف مع إطار من البلاستيك ويتوفر الهاتف مع شريحتي اتصال والشريحتين التي يضمهما الهاتف من نوع Nano-SIM.

كما أن شاشة هاتف Tecno Pova 4 Pro تأتي بدقة 6.6 بوصة من نوع AMOLED مع دعم الشاشة معدل تحديث 90 هرتز وكثافة بكسلات 403 بكسل لكل إنش مع دقة 1080×2460 بكسل والشاشة لا تأتي مع نظام حماية لحمايتها من الصدمات والخدوش وبالتالي ستضطر إلى استخدام جراب للمحافظة على الموبايل مع استخدام لاصقة للشاشة.

أما نظام التشغيل الذي سيتم إطلاقه بالهاتف هو نظام أندرويد 12 مع واجهة استخدام من شركة تكنو من نوع HIOS أما معالج التشغيل الذي سيأتي في الهاتف فهو من شركة MediaTek وهي أفضل وأشهر الشركات التي تقوم بإطلاق المعالجات للهواتف الذكية والمعالج الذي تقوم ميدياتك بتوفيره لهذا الهاتف هو معالج MT8781 Helio G99 هذا بالنسبة لمعالج التشغيل أما معالج الرسوميات فهو من نوع Mali-G52 MC2.

بالإضافة إلى أن كاميرا هاتف Tecno Pova 4 Pro الخلفية تأتي ثنائية الكاميرا الرئيسية والأولى تأتي بدقة 50 ميجابكسل والكاميرا الثانية لم يتم الإعلان عنها إلى الآن لكن الكاميرا الخلفية تدعم فلاش من نوع ليد مزدوج وتدعم الكاميرا الخلفية تصوير الفيديوهات بجودة تصل إلى 1440 بكسل مع 30 فريم والكاميرا الأمامية فردية وتتوفر بدقة 8 ميجا بكسل مع احتوائها على فلاش للتصوير في الأوقات الليلية بشكل مميز والكاميرا السيلفي تتميز بتصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل مع 30 فريم.

كما أن جوال Tecno Pova 4 Pro يأتي بإصدار واحد فقط وهذا الإصدار يأتي بذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجا بايت ولا يدعم زيادة هذه المساحة لأنه يأتي بدون منفذ خاص بكارت الذاكرة الخارجي أما ذاكرة الوصول العشوائية (الرامات) المتوفرة في الهاتف فتأتي بدقة 8 جيجا رام فقط هذا هو الإصدار الذي سيتم إطلاق الهاتف به.

أما بطارية هاتف Tecno Pova 4 Pro فتأتي بحجم كبير ومميز حيث تأتي بحجم 6000 مللي أمبير ليس هذا فحسب بل تدعم البطارية الشحن السريع بقوة 45 وات وهي قدرة كبيرة تعمل على شحن الهاتف بالكامل في فترات زمنية قصيرة ويأتي الهاتف مع منفذ شحن من نوع USB Type-C 2.0 ويتوفر الهاتف لون واحد فقط وهو اللون الأزرق المميز.