تعرف على مواصفات هاتف Infinix Note 12i

مواصفات هاتف Infinix Note 12i

شركة انفينكس قامت بإطلاق هاتف Infinix Note 12i الذي انضم إلى سلسلة هواتف Infinix Note 12 ويتميز الهاتف بشاشة عالية الدقة من شركة انفينكس وتم إطلاق الهاتف في فئة الهواتف المتوسطة ويتميز الهاتف بسعره الرخيص مقارنة بمواصفاته القوية التي يقدمها وهذا كعادة انفينكس، فهواتفها تأتي بمواصفات قوية مع أسعار رخيصة جدًا مقارنة بالهواتف الذكية للشركات الأخرى وفي هذا المقال سنوفر لك المواصفات الخاصة بهاتف Infinix Note 12i بالتفصيل.

يتوفر هاتف Infinix Note 12i مع معالج قوي من شركة ميدياتك وهو من نوع MediaTek Helio G85 أما معالج الرسوميات المتوفر في الهاتف فهو Mali-G52 MC2 ويتم إطلاق الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة استخدام من نوع XOS 10.6 وهي من أفضل الواجهات التي تقدمها انفينكس في هواتفها الذكية التي تقدمها للمستخدمين.

أما بالنسبة لهيكل موبايل Infinix Note 12i فيأتي بنسبة أبعاد كالتالي 170.7×77.4×8.3 مم مع وزن 198 جرام الوزن كبير نوعًا ما لكنه يُعد جيد مقارنة بالهواتف الأخرى في فئته السعرية التي يأتي بها كما يدعم الهاتف تشغيل شريحتين للاتصال من نوع Nano-SIM مع هيكل من البلاستيك وإطار من البلاستيك أيضاً ولذلك فالهاتف معرض للخدش بسهولة.

كما أن شاشة هاتف Infinix Note 12i تأتي بقياس 6.8 بوصة وتتوفر من نوع IPS LCD مع معدل تحديث 90 هرتز ودقة تصل إلى 720×1640 بكسل مع كثافة بكسلات 263 بكسل لكل إنش ولا تدعم الشاشة طبقة حماية من الصدمات والخدوش لذلك يمكن خدشها أو كسرها بسهولة فعليك المحافظة عليها بأكبر قدر ممكن.

لابد لك أن تعرف أن جوال Infinix Note 12i يتم إطلاقه بإصدار واحد فقط مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا بايت ومن الممكن زيادة مساحة التخزين الداخلية من خلال المنفذ الخاص بكارت الذاكرة الخارجي الذي يدعم كارت الميموري من نوع microSDXC.

أما كاميرا هاتف Infinix Note 12i الخلفية تتوفر بكاميرا ثلاثية فتأتي الأولى بدقة 50 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.6 وهذه هي الكاميرا الرئيسية أما الكاميرا الثانية فتأتي من نوع 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.4 وهي خاصة بالتصوير العميق والكاميرا الثالثة تأتي من نوع QVGA مع تواجد فلاش من نوع Quad-LED ويدعم الموبايل التصوير بخاصيتي الـ HDR والـ panorama وتصوير الفيديوهات بجودة تصل إلى 1440 بكسل.

الكاميرا السيلفي للهاتف تأتي بدقة 8 ميجا بكسل مع تواجد فلاش مزدوج من نوع ليد وتدعم الكاميرا الأمامية التصوير الفيديوهات بجودة 1080 بكسل، بالإضافة إلى أن بطارية هاتف Infinix Note 12i تأتي بحجم 5000 مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة شحن تصل إلى 33 وات وهاتف Infinix Note 12i سيأتي بسعر 170 يورو.