مواصفات معالج شاومي Xiaomi الحديث Snapdragon 898

معالج شاومي

هناك بعض الأخبار المتداولة التي تشير الى أن شركة كوالكوم سوف تقوم بتزويد هواتف شاومي و موتورولا بمعالج حديث وهو Qualcomm Snapdragon 898 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد، لكنه سيكون أفضل معالج للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وذلك خلال عام 2022.

حيث هناك بعض الأخبار التي تشير إلى أن هناك منافسة قوية من شركة شاومي Xiaomi و موتورولا Motorola حول الحصول على معالج شاومي الجديد Snapdragon 898 حيث من الوارد أن تظهر هذة الهواتف قبل نهاية عام 2021.

كما كان في منتصف عام 2021 بالنسبة لشركة Xiaomi كان هناك هاتف Xiaomi Mi 11 وكان أول هاتف يظهر بمعالج اسناب دراجون 888 حيث أنه كان الأقوى فى الوقت السابق، ولكن الأن ظهر معالج اقوي بمراجل كبيرة من الإصدار السابق وهو معالج Snapdragon 898.

يأتي العالج بعدة هواتف مختلفة ومنها هاتف Xiaomi Mi 11 وهاتف Oppo Find X3 Pro وهاتف Realme GT وهاتف Xiaomi 11T Pro و هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 كما تتواجد هواتف أخري تتواجد بها تلك المعالج ولكن قد عرضنا بعضها فقط.

كما اعتادة شركة شاومي Xiaomi أن تُصدر هواتف ذكية مميزة ومنافسة وبأسعار قوية حيث تقدم معالجات فائقة السرعة وهناك بعض التسريبات عن شركة شاومي انها تجهز هاتفها الرائد خلال عام 2022 وهو 12 Xiaomi Mi والذي سيأتي بمعالج اسناب دراجون 898 فمن الوارد ظهوره فى شهر سبتمبر من عام 2021 أو في بداية العام الجديد.