انستجرام يقوم بتفعيل أداة جديدة لمساعدة إدمان تطبيق Instagram

مساعدة إدمان تطبيق Instagram

يُد تطبيق الإنستجرام Instagram من اهم تطبيقات التواصل الإجتماعي على مستوي العالم حيث يُقدم العديد من المميزات الرائعة والمميزة والتي من الممكن ان تُساعدك فى التواصل مع الأشخاص الأخرين بكل سهولة وفي وقت سريع.

يعد إدمان الإنترنت أحد أنواع الإدمان السلوكي لدى البعض، حيث يحدث مع الأشخاص الذين يقضون وقت طويل عبر منصات التواصل الإجتماعي عبر الهواتف الذكية وبالأخص منصة الإنستغرام المميزة والتي يقضي معظم الأشخاص وقتة خلالها.

من هنا فقد أعلن رئيس انستقرام Instagram أدم موسيري عبر حسابة عبر منصة تويتر، عن أداة جديدة تضاف إلى التطبيق حيث تقوم هذه الأداة بتنبيهك عند قضاء وقت طويل داخل تطبيق انستغرام Instagram، تقوم بمساعدة إدمان تطبيق Instagram وتذكيرك أنك قد قدضيت وقت طويل داخل التطبيق وبإمكانك أخذ وقت إستراحة وأن من الممكن أن تفعل أشياء أخرى غير الإستلقاء على الإنترنت فقط.

إضافة هذه الميزة يعد من الأمور الهامة والضرورية حيث تقوم بتنبيهك عند استخدام التطبيق لوقت طويل، حيث بإمكانك اخبار هاتفك عن طريق تلك الأداة بقطع الإتصال عند قضاء وقت طويل داخل التطبيق، وأهمية تلك الميزة انه تعمل على تذكيرك دائماً حتي لا ننسى انفسنا لوقت طويل على منصات التواصل الإجتماعي.

تقوم شركة انسجرام Instagram بتجربة تلك الفكرة في هذه الأيام، فمن المتوقع أن يتم تطبيقها على كافة المستخدمين خلال شهر ديسمبر المُقبل من عام 2021 ولكن ذلك إعتماداً الى نسبة نجاح التجربة المقامة حاليًا، حيث قدمت الفكرة نفسها بشكل مميز.