طريقة معرفة كم عدد ساعات استخدام الجوال يومياً

كم عدد ساعات استخدام الجوال

ستتعرف في هذا المقال على طريقة معرفة كم عدد ساعات استخدام الجوال التي تقوم بها في اليوم لكي تستطيع معرفة ما إذا كنت تقوم باستخدام الهاتف لفترات طويلة أم لا وتساعدك معرفة كم عدد ساعات استخدام الجوال في تنظيم وقتك لكي تستطيع الاستفادة من الوقت أكبر قدر ممكن لأن الوقت من الأمور الهامة التي لابد لك من الاستفادة بها بأكبر قدر ممكن في تطوير نفسك والأشياء النافعة.

بالإضافة إلى أنك ستتعرف على كم عدد ساعات استخدام الجوال التي تقضيها بالدقائق وهناك أكثر من طريقة لمعرفة كم عدد ساعات استخدام الجوال وتعتمد كل طريقة على نظام التشغيل الذي تقوم باستخدامه فالطريقة التي ستقوم باستخدامها في نظام الأندرويد ليست مثل التي تقوم باستخدامها في نظام تشغيل الأيفون وسنذكر لك في المقال كم عدد ساعات استخدام الجوال في اليوم للأيفون والأندرويد فقط قم بقراءة المقال جيدًا.

معرفه عدد ساعات استخدام الجوال للأندرويد

يمكنك معرفة كم عدد ساعات استخدام الجوال التي تقوم باستخدامها إذا كنت تستخدم جهاز أندرويد وتتميز هذه الميزة التي تقوم بتوفير مدة استخدام الأجهزة بمراقبة أبنائك بشكل جيد ومعرفة ما هي المدة التي يقضونها على هواتفهم الذكية ومعرفة ما إذا كانت مدة قصيرة أو كبيرة ولكي تقوم بمعرفة عدد الوقت يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بالتوجه إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف.
  • قم بالنقر على خيار الحالة الرقمية وأدوات الرقابة الأبوية.
كم عدد ساعات استخدام الجوال
  • بمجرد الضغط على هذا الخيار ستلاحظ ظهور جميع البيانات الخاصة بعدد ساعات استخدام الهاتف الأندرويد الخاص بك ولكي تعرف التفاصيل قم بالضغط على الشاشة وستلاحظ ظهور رسم بياني خاص بـ استخدامك للهاتف.
كم عدد ساعات استخدام الجوال في اليوم
عدد ساعات استخدام الهاتف

اقرأ أيضاً: افضل 4 العاب قتال للاندرويد والايفون

كم عدد ساعات استخدام الجوال للأيفون؟

ستتعرف في هذه الطريقة على معرفة كم عدد ساعات استخدام الجوال في اليوم لهواتف الأيفون ولكن الطريقة تختلف من الأيفون عن الأندرويد لأن الأداة تأتي باسم مختلف عن المتواجدة في الأندرويد ولكي تقوم بمعرفة الطريقة قم باتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح الأيفون الخاص بك ثم قم بالدخول على الإعدادات الخاصة بهاتف الأيفون.
  • ثم قم بالدخول على خيار مدة استخدام الجهاز.
عدد ساعات استخدام الهاتف
  • الآن كل ما عليك هو الضغط على تشغيل وقت الشاشة بعد ذلك قم بالنقر على متابعة.
  • بعد ذلك عليك يمكنك تحديد ما إذا كان هذا جهازك أو جهاز طفلك لمعرفة البيانات بالتفصيل.
عدد ساعات استخدام الجوال
معرفه عدد ساعات استخدام الهاتف

اقرأ أيضاً: افضل 10 العاب كوره قدم للاندرويد والايفون

سنذكر لك أيضاً أفضل برنامج يمكنك استخدامه في معرفة كم عدد ساعات استخدام الجوال في اليوم وبرنامج معرفة عدد ساعات استخدام الهاتف الذي سنذكره لك يتميز بأنه يتوفر لأنظمة تشغيل الأيفون والأندرويد ولا يقتصر على نظام محدد للاستخدام.

برنامج SPACE – Break phone

برنامج SPACE - Break phone

يتميز برنامج SPACE – Break phone بأنه يمكنك من خلاله معرفة كم عدد ساعات استخدام الجوال في اليوم سواء كنت مستخدم آيفون أو أندرويد كما يُعد من أشهر البرامج التي يمكنك استخدامها في معرفه عدد ساعات استخدام الجوال بشكل دقيق ويساعدك ذلك الأمر في تنظيم وقتك بشكل دقيق.

بالإضافة إلى أنه يمكنك قضاء وقت كبير مع عائلتك من خلال الوقت الذي يقوم البرنامج بتوفيره لك للعائلة مع إمكانية حظر الإشعارات التي لا ترغب في ظهورها وبالتالي ستتحكم بشكل كبير في الإشعارات الخاصة بك وجعل الإشعارات الهامة هي التي تظهر والباقي مخفي للحفاظ على بطارية هاتفك.

كما أن التطبيق يتميز بأنه يعمل حتى والهاتف مغلق وبالرغم من ذلك فهو لا يقوم باستهلاك البطارية بشكل كبير لذلك لا تقلق لأنه لا يأخذ من البطارية الكثير كما سيوفر لك جميع المرات التي قمت بإغلاق شاشة الهاتف فيها على مدار اليوم بشكل احترافي دقيق.

كما ننصحك باستخدام مثل هذه التطبيقات لأنها تساعدك في تنظيم وقتك وتطوير نفسك من خلال الكورسات التي تأخذها في وقت فراغك وتعليم اللغات الجديدة والتطوير من نفسك بشكل كبير فيمكنك تعلم أشياء كثيرة في وقت فراغك والاستفادة به.

اقرأ أيضاً: افضل 5 تطبيقات دينية للهاتف

معلومات عن برنامج SPACE – Break phone

برنامج SPACE – Break phone للاندرويد

  • حجم التطبيق: 16 ميجا بايت.
  • رخصة التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأندرويد 4.1 فأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.2 من 5

برنامج SPACE – Break phone للايفون 

  • حجم التطبيق: 53.9 ميجا بايت.
  • رخصة التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الايفون 10.3 فأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.3 من 5

تحميل برنامج SPACE – Break phone 

في النهاية هذه هي الطرق التي ستحتاجها لمعرفه عدد ساعات استخدام الجوال بالدقائق وكم عدد ساعات استخدام الجوال في اليوم بالساعات كل هذا في المقال بطُرق سهلة وبسيطة كل ما عليك هو قراءة المقال جيدًا.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج نون للتسوق الالكتروني