تسريب صور حيه لهاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

صور حيه لهاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

توفر لدينا بالأمس تسريبات حول صور لهاتفي Galaxy S23 و Galaxy S23+ والتي يمكنك التعرف عليها من هنا، حيث يأتي كلا الهاتفين متماثلين من حيث التصميم الخارجي بالإضافة إلى شكل الكاميرا الأمامية التي تأتي على شكل ثقب بالأمام، كما يعمل كلا الهاتفين بمنفذ شحن من نوع USB – C.

أما بالنسبة للكاميرات الخلفية لهاتفي Galaxy S23 و Galaxy S23+ فتأتي على شكل ثلاث كاميرات خلفية بدون المستطيل الذي كان يأتي في إصدار Galaxy S22 و Galaxy S22+ الذي تم إصداره العام الماضي، كما من المتوقع أن يأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من تصنيع شركة كوالكوم Qualcomm وهو أحدث إصدار لدى الشركة.

كما يتم إصدار سلسلة هواتف Samsung Galaxy S23 بالكامل بكاميرا أساسية بدقة 200 ميجا بكسل ولكن هناك العديد من التسريبات التي تنص على أن هناك تقارير تقول أن سامسونج تضع كاميرا الـ 200 ميجا بكسل في إصدار الـ Samsung Galaxy S23 Ultra فقط ولكن نحن بإنتظار التأكد من تلك الأخبار.

فمن هنا قد ظهرت لدينا الآن بعض التسريبات القوية عن هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra والتي تُظهر تصميمًا مشابهًا للإصدار السابق Samsung Galaxy S22 Ultra، وتعرض الصور التي لدينا التصميم الذي من المتوقع أن يأتي به هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra.

تُظهر الصور تصميمًا متطابقًا بنسبة كبيرة مع Samsung Galaxy S22 Ultra ولكن مع بعض التغيرات مثل وجود عدسة أصغر بالكاميرات الخلفية، كما يتشابه هاتف Galaxy S23 Ultra بوجود فتحة لـ S-Pen التي اشتهرت بهواتف النوت الخاصة بسامسونج مؤخرًا.

كما أن شاشة هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra تأتي منحنية إنحناء بسيط أقل نسبيًا من الإصدار السابق، وبقية المواصفات الأخرى متشابهة مع هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra الذي تم إصداره هذا العام، بالإضافة إلى حواف الهاتف السفلية التي تأتي أكبر من إصدار Galaxy S22 Ultra.

من المتوقع أن يأتي هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra بمجموعة شرائح من شركة كوالكوم Qualcomm من إصدار Snapdragon 8 Gen 2، كما يأتي مع شحن سريع وقوي من سامسونج بقوة 25 واط داخل الصين وبقوة 45 واط في العديد من الأسواق الأخرى.

قد يأتي هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra برقم طراز SM-S9180، مع كاميرا خلفية أساسية بدقة عالية للغاية قد تصل إلى 200 ميجا بكسل وهي الأعلى دقة بين هواتف سامسونج التي تم الإعلان عنها فى السنوات الماضية، وأعلى كاميرا متواجدة من حيث الدقة حول العالم.

أما بالنسبة لـ Samsung Galaxy S23 و Galaxy S23 + فيأتوا بتصميمات متطابقة وبمواصفات قريبة من الإصدار السابق يكاد يكون مُتطابق، ولكن نحن بإنتظار الإعلان الرسمي لسلسلة هواتف Samsung Galaxy S23 التي تضم هاتف Samsung Galaxy S23 و Samsung Galaxy S23+ و هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra.