شركة تكنو تعلن عن إصدار هاتف Tecno Pop 5 Pro

شركة تكنو تعلن عن إصدار هاتف Tecno Pop 5 Pro

قامت شركة تكنو بالإعلان عن هاتفها الجديد الذي أطلقت عليه اسم Tecno Pop 5 Pro وتم إطلاق الهاتف رسمياً للبيع في الهند، ونحن في انتظار ما إذا كان الهاتف سيتم إطلاقه للبيع في الأسواق العالمية أم سيقتصر على الأسواق الهندية فقط.

أما بخصوص مواصفات هاتف Tecno Pop 5 Pro فيأتي الهاتف مع معالج من ميدياتك من نوع Helio A22 ويأتي مع نظام تشغيل أندرويد 11 مع احتوائه على واجهة Tecno’s HiOS 7.6.

كما أن هاتف Tecno Pop 5 Pro يأتي بشاشة من نوع IPS LCD بمقاس 6.52 بوصة مع دقة تصل إلى 720×1600 بكسل أما عن الكاميرات التي سيأتي بها هاتف Tecno Pop 5 Pro مع ثلاث كاميرات تكون الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجابكسل، ولم يتم الإعلان عن باقي الكاميرات بعد أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 مع احتوائها على فلاش أمامي.

أما بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي (الرامات) فيأتي الهاتف مع رامات بحجم 3 جيجابايت مع ذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت، وسيأتي الهاتف بالعديد من الألوان المختلفة وهذه الألوان كالتالي: الأزرق الغامق والأزرق الفاتح والأزرق السماوي.

وأهم ما يميز هذا الهاتف أنه سيأتي ببطارية بحجم كبير سيكون حجمها 6000 مللي أمبير، أما عن قوة الشحن فلم يتم ذكر قوة الشحن الخاصة بالهاتف لذلك فنحن لا نستطيع معرفة ما إذا كان الهاتف سيدعم الشحن السريع أم لا، ويأتي الهاتف بسعر 114 دولار ويتم بيعه في الهند الآن.