شركة شاومي تعمل على إطلاق هواتفها بدون شاحن

شاومي تٌطلق هواتفها بدون شاحن

أعلنت شركة شاومي الشهيرة في صناعة الهواتف الذكية بأنها ستعمل على إطلاق الهواتف الذكية بدون شاحن وتم تطبيق هذا الأمر بداية من هاتف Redmi Note 11SE التي قامت بإطلاقه في الهند وكان ذلك البارحة.

يتميز الهاتف بمواصفاته القوية التي تميزه عن باقي الهواتف الخاصة بشركات المحمول الأخرى وبالرغم من مواصفاته التي يأتي بها ومميزاته القوية إلى أنه كانت هناك مفاجأة كبيرة للمستخدمين وهذا المفاجأة لم تكن جيدة حيث قالت شركة شاومي المتواجدة في فرع الهند أن الهاتف سيتم إطلاقه دون وجود شاحن في علبة الهاتف.

بالفعل قامت شاومي بالتوقف عن إطلاق الشاحن مع هواتفها الذكية بداية من إطلاق سلسلة هواتف Mi 11 وبعد هذه السلسلة فهذه هي المرة الأولى لشركة شاومي والتي تقوم من خلالها بإطلاق هاتف جديد دون تواجد شاحن بالجهاز وهذه مفاجأة كبيرة للمستخدمين.

كما سنذكر لك محتويات علبة هاتف Redmi Note 11SE يأتي الهاتف بدون رأس شاحن وبالرغم من ذلك قامت شركة شاومي بتوفير كابل شاحن فقط من نوع USB-C مع تواجد الأداة التي تختص بإخراج بطاقة SIM مع تواجد جراب شفاف ليحافظ على الهاتف مع تواجد دليل الاستخدام الخاص بالهاتف والضمان الخاص بالهاتف.

لذلك عندما تقوم بشراء الهاتف لابد لك من شراء رأس شاحن بخامات عالية الدقة للمحافظة على بطارية الهاتف ولابد لك من التأكد من أن تكون رأس الشاحن تدعم الشحن السريع بقدرة شحن 18 وات لأن الهاتف يدعم هذه القدرة كل هذا لكي تستخدم الهاتف بشكل سليم دون أي أعطال في البطارية وبدون تقليل كفائتها من الشواحن الرديئة.