هاتف Moto S30 Pro يتوفر عالميًا باسم Edge 30 Fusion

سيتم إطلاق Moto S30 Pro

أعلنت شركة موتورولا Motorola مؤخراً عن هاتف Motorola Moto S30 Pro داخل الصين كما تم الإعلان عن هاتف Motorola Moto Razr 2022 وهاتف Motorola Moto X30 Pro، وجاءت إلينا العديد من التفاصيل التي تنص على أن هاتف Moto S30 Pro سيتم إطلاقه عالمياً باسم Edge 30 Fusion.

حيث يأتي الهاتف ضمن سلسلة الـ Edge حيث سيتم إطلاقه باسم Moto Edge 30 Fusion حيث يحتوي الإصدار الصيني على العديد من المواصفات المميزة، كما ظهرت العديد من التسريبات التي تقول أن هاتف Edge 30 Fusion يُشبه هاتف Moto S30 Pro على الرغم من وجود إختلاف في الشكل الخارجي.

مواصفات هاتف Motorola Moto Edge 30 Fusion

لا يوجد تغيير جزري بين النسخة الصينية التي تم الإعلان عنها مؤخراً وبين النسخة العالمية فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة من نوع OLED مقاس 6.55 انش بجودة Full HD + بمعدل تحديث قوي للغاية يصل إلى 144 هرتز بمعدل لمس يصل إلى 360 هرتز مع دعم DC Dimming.

كما يعمل هاتف Motorola Moto Edge 30 Fusion بمعالج من تصنيع أهم شركة تصنيع شرائح المعالجات حول العالم وهي شركة كوالكوم Qualcomm حيث يأتي الجوال بإصدار Snapdragon 888+ SoC الذي تم تصنيعه بنهاية العام الماضي، بالإضافة إلى معالج رسومي GPU من نوع Adreno 660.

هاتف Motorola Moto Edge 30 Fusion

من المحتمل أيضاً أن يأتي جوال Motorola Moto Edge 30 Fusion بذاكرة وصول عشوائية (ram) بسعة 12 جيجا رام، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية صلبة بسعة 256 جيجا بايت كما لا يدعم الهاتف إضافة ذاكرة خارجية لتوسيع الذاكرة الداخلية لدى الجوال.

يعمل هاتف Moto Edge 30 Fusion بنظام تشغيل أندرويد 12 وهو الأحدث إلى الأن بواجهة إستخدام MYUI 4.0، أما بالنظر إلى الكاميرا الخاصة بالهاتف فتأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية الأساسية للجوال بدقة 50 ميجا بكسل، الكاميرا الثانية فائقة الإتساع بدقة 13 ميجا بكسل مع وجود ضبط تلقائي للصور.

الكاميرا الثالثة تأتي بمستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل كما من المحتمل أن تأتي الكاميرا الأمامية لهاتف Motorola Moto Edge 30 Fusion فتأتي بدقة 32 ميجا بكسل حيث تأتي بثقب صغير بالأمام وبالتحديد في منتصف الشاشة بالأعلى.

أما من ناحية الإتصال فمن المتوقع أن يأتي هاتف Motorola Moto Edge 30 Fusion بإمكانية الاتصال بجميع شبكات الهاتف الممكنة منها شبكات الجيل الخامس 5G، مزود بـ Wi-Fi 802.11ax وبلوتوث من إصدار 5.2 مع دعم خاصية الـ GPS ودعم ميزة الـ NFC التي تعمل على نقل البيانات بصورة أسرع.

بطارية الجوال تأتي بسعة ممتازة حيث تصل إلى 4400 مللي أمبير بقوة شحن سريعة تصل إلى 68 واط، بالإضافة إلى وجود مستشعر بصمات الأصابع الذي يتواجد على شاشة الهاتف، كما يدعم الهاتف مقاومة الماء والغبار بشهادة معتمدة IP52.