تسريبات حول سعة بطارية هاتف Samsung Galaxy A54

سعة بطارية هاتف Samsung Galaxy A54

تُعد شركة سامسونج Samsung من أهم شركات تصنيع الهواتف الذكية حول العالم وذلك لما حققته من نجاحات قوية خلال السنوات الماضية من مبيعات ونسبة أرباح حيث صُنفت في المرتبة الأولى من حيث نسبة المبيعات خلال الأعوام السابقة، لذا فنحن داخل موقع تقني نعمل بشكل كبير على توفير كافة الأخبار الحصرية المميزة لشركة سامسونج وذلك لأهميتها الكبيرة حول العالم.

فمن هنا فتُصدر الشركة العديد من السلسلات المميزة وهاتف اليوم يأتي ضمن هواتف Galaxy A التي تحتوي على العديد من المواصفات المميزة وأخر تلك الهواتف هو هاتف Samsung Galaxy A53 5G الذي كان يحتوي على مواصفات ممتازة ومنها شاشة الهاتف التي تأتي بجودة FHD+ بمعدل تحديث 120 هرتز مع طبقة حماية من نوع Gorilla Glass 5.

بينما هاتف Samsung Galaxy A54 لم يتم الإعلان عنه رسمياً ولكن توفرت لدينا العديد من التسريبات القوية حول مواصفات الهاتف الداخلية، واليوم سنقوم بعرض سعة بطارية الهاتف والتي تبلغ سعتها ما يقرب من 4905 مللي أمبير وهذه سعة أكبر من إصدار Galaxy A53 الذي كان يأتي بسعة 4860 مللي أمبير.

لكن بالنظر إلى ما تم الإعلان عنه من قِبل الشركة أن هاتف Galaxy A53 يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، لذا فمن المؤكد والمحتمل أن بطارية هاتف Samsung Galaxy A54 بسعة تصل إلى 5100 مللي أمبير بقوة شحن متوسطة كما هو المعتاد والمتوقع من سامسونج والتي تصل قوتها إلى 25 واط.

وفقاً للعديد من التسريبات التي تم الإعلان عنها سابقاً فيأتي هاتف Samsung Galaxy A54 بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بكسل مع مستشعر عمق بدقة 5 ميجا بكسل، من المتوقع أن يأتي الجوال في مطلع عام 2023 مثل الإصدار السابق وبالتحديد في شهر مارس من عام 2023.