معلومات عن هاتف سامسونج زد فولد 4 Galaxy Z Fold 4

سامسونج زد فولد 4

بعد أن أوضحنا كافة المعلومات التي توافرت عن هاتف سامسونج Samsung Galaxy S22 الذي سيأتي بتصميم يشابة هواتف سامسونج من سلسلة الـ Note التي تحتوي على S Pen مخصص لتلك السلسلة المميزة والرائعة من قِبل سامسونج.

فمن هنا ظهرت شائعات تقول أن هاتف سامسونج الذي سيصدر من سلسلة الـ Fold وهو سامسونج زد فولد 4 Galaxy Z Fold 4 سيأتى بالقلم الذي يميز سلسلة النوت وهو الـ S Pen فهذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة لان لم يظهر أي من العينات او بعض النماذج لهاتف Fold 4.

فهذه الاخبار المتوقعة لا تستبعد وجود فتحة لـ S Pen فى هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 4 حيث أن القرار الذي سيصدر في ذلك الأمر من قبل الشركة سيكون فى شهر مارس القادم سنة 2022 فمن هنا من المتوقع ايضاً ان تأتي سلسلة الـ Z Fold 4 بوزن خفيف مقارنة بالهواتف السابقة من تلك السلسلة مثل Fold 3 ويحتوي أيضا على نفس سعة البطارية فى النسخة القديمة.

من المتوقع أيضاً أن يتم الإعلان عن هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 Samsung Galaxy Z Fold 4 في شهر أغسطس المقبل من سنة 2022 وأيضاً هناك بعض الأخبار وهي أن تجربة الكاميرا الهاتف سيتم تطويرها في تلك النسخة مقارنة بالنسخة الماضية Galaxy Z Fold 3 والذي يأتي بكاميرا تحت الشاشة لأول مرة فسيتم تطويرها فى هاتف سامسونج زد فولد 4 Galaxy Z Fold 4.