خطة Apple Music Voice الخاصة بنظام iOS 15.2

خطة Apple Music Voice الخاصة بنظام iOS 15.2

قامت شركة أبل بإنشاء خطة لسيري بخصوص Apple Music وستكون متاحة في هذا الشهر للمستخدمين في الولايات المتحدة، وقد تم الكشف الرسمي عن هذه الخاصية رسمياً في وقت سابق.

كما تعمل الخدمة على توفير ما يقارب من 90 مليون أغنية والعديد من قوائم التشغيل وقوائم الراديو التي تُعد بالآلاف وهذا عبر برنامج سيري.

فقد تم الدمج بين هذه الخطة مع سيري بدرجة كبيرة تصل إلى أنه عندما تريد الاشتراك في هذه الميزة فلابد لك من استخدام المساعد الصوتي سيري لإتمام عملية الاشتراك.

فلكي تقوم بتجربة الخطة الخاصة بـ Apple Music Voice يجب عليك التحدث إلى سيري فتقول مرحبًا سيري ثم قم بإخبار سيري بهذا الأمر “ابدأ تجربة Apple Music Voice الخاصة بي” كما يمكنك الاشتراك بسهولة من خلال تطبيق Apple Music

فبمجرد اشتراك في الخدمة فيمكنك تشغيل الموسيقى عبر جميع الأجهزة التي تدعم خدمة سيري بكل سهولة وهذه من المميزات الرائعة التي تقدمها لك بـ Apple Music Voice

بالاضافة إلى أن هذه الميزة سيتم توافرها في نظام iOS 15.2 وسيتم توافر هذا النظام وفقاً لبعض التسريبات في شهر ديسمبر من عام 2021 وتستطيع استخدام الميزة الجديدة من خلاله.

أما الاشتراك القياسي الخاص Apple Music فهو بتكلفة 9.99 دولارًا شهريًا، ولا تستطيع من خلاله استخدام سيري كما لا يدعم ميزة حفظ الاغاني عند عدم اتصالك بالانترنت.

لكي تستطيع استخدام جميع هذه المميزات كل ما عليك هو الاشتراك في الميزة الجديدة خطة Apple Music Voice الخاصة بنظام iOS 15.2