تشغيل ميزة التنبيهات الجديدة في Google Messages

تشغيل ميزة التنبيهات الجديدة في Google Messages

فى سبتمبر الماضى تم الإعلان أنه سيتم توفير ميزة جديدة داخل تطبيق الرسائل الخاص بجوجل “Google Messages” لنظام التشغيل اندرويد والتى من خلالها سوف يعمل التطبيق على تذكير المستخدمين أنه يوجد العديد من الرسائل التى لم يتم الرد عليها.

من خلال هذه الخاصية الجديدة سوف تساعد المستخدمين على البقاء على إطلاع بالرسائل المهمة التى يجب الرد عليها.

قد لاحظ Mishaal Rahman أنه تم طرق هذه الميزة على بعض المستخدمين، والتى تم توفيرها فى إصدار 10.8.260 بيتا.

يجب العلم أن هذه الخاصية سوف يدعمها تطبيق “Google Messages” بصفة مفعلة، ويمكن إلغاء هذه الخاصية من خلال الإنتقال إلى قسم الإعدادات داخل التطبيق، ثم قسم “عام General” ثم قسم “إقتراحات Suggestions” ثم قسم “التنبيهات Nudges”.

عند الدخول لقسم التنبيهات: سوف تجد “زر اقتراح تذكير الرد” ومن خلال هذا القسم سوف يعمل التطبيق على تنبيهك أنه يوجد رسائل لم يتم الرد عليها، أيضأً “زر اقتراح تذكيرات المتابعة” بواسطة هذا الزر يتم تحديد الرسائل لمتابعتها.

بناء على التقارير فإن خاصية تنبيهات الرسائل تم توفيرها فى إصدار بيتا 10.8.260، وبناء على تجربة المستخدمين فإن هذه الخاصية متاحة في إصدار 10.6.240.

ويمكن تنزيل تطبيق “Google Messages” أو تحديثه لنظام التشغيل اندرويد من جوجل بلاى من هنا أو يمكن الإنضمام إلى إختبار الاصدار التجريبى من البرنامج من هنا.

عند الإطلاع على التحديثات التى تقدمها شركة جوجل بشكل مستمر على تطبيق “Google Messages” نجد أنها تقدم جميع الخصائص التى تُفيد المستخدم، ومن بين المميزات التى قدمتها فى الأونة الأخير; ميزة الرسائل المفضلة بنجمة، أيضاً حذف رسائل OTP التلقائي، وفرز الرسائل التى تدعم الذكاء الإصطناعي والكثير من المميزات الأخري.