تسريب أسعار هاتف Google Pixel 7 عبر موقع أمازون

تسريب أسعار هاتف Google Pixel 7

أعلنا سابقاً أن شركة جوجل Google تستعد لإطلاق سلسلة جديدة من سلسلة البكسل والتي تأتي تحت مسمى Pixel 7 والتي ستحتوي على عضوين فقط وهما Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro، بالإضافة إلى عدة أجهزة ذكية أخرى مثل ساعة Google Pixel Watch وسماعة جوجل أيضاً المميزة وذلك عبر حدث Made By Google الذي سيُقام في السادس من شهر أكتوبر.

نحن الآن على بعد أسبوع واحد فقط من ظهور أجهزة جوجل حيث يمكننا إنهاء بعض الشائعات التي تأتي حول تلك الأجهزة، وتتوفر لدينا العديد من التسريبات التي تنص على أن سلسلة هواتف Pixel 7 ستأتي بنفس أسعار سلسلة هواتف Google Pixel 6 في الولايات المتحدة وأوروبا وفقاً لما تم الإعلان عنه.

وفقاً لبعض التسريبات التي لدينا والتي تنص على أن جوجل ستعمل على إطلاق كلا الهاتفين رسمياً عبر المتاجر الرسمية في 13 أكتوبر القادم مما يجعل إمكانية طلب كلا الهاتفين بشكل رسمي قريباً جداً، وسنقوم بتوضيح بعض من مواصفات كلا الهاتفين قبل الإعلان الرسمي.

حيث يأتي هاتف Google Pixel 7 بشاشة من نوع S6E3HC4 تدعم الشاشة لخاصية الـ HDR10 بالإضافة إلى وجود معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، بدقة 1440×3120 بكسل بجودة تصل إلى QHD+ الشاشة تأتي بنسبة سطوع تصل إلى 1000 شمعة.

تأتي معالجات تلك السلسلة من إصدار تينسور الجديدة وهي Tensor G2 التي عملت جوجل على تصنيعها هذا العام لوضعها في هواتفها بالإضافة إلى وجود معالج رسومي من نوع Mali-G710، يعمل الجوال بنظام تشغيل أندرويد 13 قابل للتحديث لسنوات عديدة قادمة.

كما تقول التسريبات أن جوجل تعمل على عرض كاميرات مميزة ومتطورة وبالأخص في دقة الكاميرا الأمامية التي كانت تأتي بدقة 8 ميجا بكسل في نسخة هواتف جوجل بكسل 6 بينما تنوي الشركة على تطويرها ورفع دقتها إلى 11 ميجا بكسل وذلك عبر سلسلة هواتف Google Pixel 7.

لكن بالنظر إلى الكاميرات الخلفية لهواتف Google Pixel 7 فمن المتوقع أن تأتي بنفس دقة سلسلة هواتف Google Pixel 6، والتي كانت تأتي بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بكسل وتدعم تصوير الفيديوهات بدقة 4k، بالإضافة إلى حجم بطارية الإصدار السابق والتي تأتي بسعة 4614 مللي أمبير، سيكون معالج Tensor G2 هي الاختلاف الرئيسي والتصميم الخلفي للهاتف.

أسعار هواتف Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro

كما تم الإعلان سابقاً أن إصدار البكسل 7 سيكون بنفس أسعار الإصدار القديم حيث سيبدأ هاتف Pixel 7 بسعر 600 دولار أمريكي أي بما يُعادل 650 يورو في أوروبا والولايات المتحدة وذلك لإصدار الـ 128 جيجا بايت، بينما يبدأ هاتف Pixel 7 Pro بسعر 899 دولار أمريكي أي بما يُعادل 899 يورو و 849 جنيه إسترليني.