شاهد المؤتمر الرسمي لشركة ريلمي Realme لعام 2022

المؤتمر الرسمي لشركة ريلمي Realme لعام 2022

تستعد ريلمي Realme اليوم لإطلاق عدة أجهزة مختلفة في الهند حيث تصل عدد تلك الأجهزة إلى سبعة أجهزة وهي Realme Watch 3 و Realme Pad X و Realme Pencil و Realme Smart Keyboard و Realme Flat Monitor FullHD و Realme Buds Wireless 2S و Realme Buds Air 3 Neo.

كما تقوم ريلمي بعرض بعض من منتجاتها للبيع بشكل منفصل من تلك المنتجات Smart Keyboard و Pencil مع Pad X، بالإضافة إلى انه سيتم بث ذلك الحدث الهام مباشراً على قناة شركة ريلمي Realme على منصة الـ YouTube حيث يمكنك متابعة هذا الحدث من خلال موقعنا.

كما أن منتجات Realme Pad X و Pencil و Smart Keyboard و Buds Air 3 Neo ليست منتجات حديثة أو جديدة من نوعها ولكنها متوفرة بالفعل داخل الصين، في الوقت ذاته فإن جهاز Realme Pad X يأتي بإمكانية الاتصال بجميع شبكات الهاتف المحمول 5G.

أما بالنسبة لسماعة ريلمي الـ Watch 3 تأتي بشاشة مقاس 1.8 بوصة بالإضافة إلى نسبة سطوع للشاشة بنسبة 500 شمعة، كما ستدعم الإتصال عن طريق البلوتوث مع دعمها لخاصة الذكاء الإصطناعي، في نفس الوقت تأتي السماعة بلونين مختلفين ولكن من الواضح أنها ستبيع الأشرطة بشكل منفصل.

بالنسبة لشاشة Realme Flat Monitor Full HD بدخول ريلمي في فئة شاشة الكمبيوتر تتميز الشاشة بأنها مسطحة ونحيفة لدرجة كبيرة، بمقاس 23.8 بوصة بدقة 1080 بكسل مع معدل تحديث تصل إلى 75 هرتز، يمكنك متابعة كافة الأحداث بالتفصيل خلال الأخبار المُقبلة.