من المتوقع إطلاق هاتف Moto X40 بنهاية عام 2022

إطلاق هاتف Moto X40

أعلنت شركة موتورولا Motorola مؤخراً عن سلسلة هواتف Moto Edge 30 والتي حصلت بها على ثقة الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، وتتكون سلسلة هواتف Edge 30 من عدة هواتف وهي Motorola Edge 30 و هاتف Motorola Edge 30 Neo و هاتف Moto Edge 30 Ultra و هاتف Motorola Edge 30 Fusion.

بإطلاق هاتف Moto Edge 30 Ultra الذي تم وصفه بأنه أول هاتف ذكي مزود بكاميرا رئيسية تأتي بدقة 200 ميجا بكسل، ولكن هناك بعض التسريبات التي تنص على أن موتورولا تستعد لإطلاق مجموعة هواتف متميزة مع سلسلة جديدة تسمى Moto X40 والتي ستتكون من عدة هواتف مميزة أيضاً ولكن لم يتم الإعلان عنها حتى الأن.

وفقاً لبعض التسريبات داخل الصين عبر موقع Weibo والتي تقول أنه من المقرر أن تكشف شركة Motorola رسمياً عن هاتف Moto X40 داخل الصين في الأشهر القليلة المُقبلة، وذلك بعد وقت قصير من كشف شركة Qualcomm المصنعة للمعالجات عن معالجها القادم.

كما ذكرنا سابقاً أن شركة كوالكوم تستعد لإطلاق معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC خلال شهر نوفمبر من عام 2022 ولكن نحن بإنتظار الإعلان الرسمي لذلك المعالج المميز، فمن هنا يكون هاتف Motorola Moto X40 من بين الهواتف الأولى في العالم التي يتم تشغيلها بواسطة شريحة Qualcomm الجديدة.

لكن من المتوقع إطلاق أجهزة أخرى مثل iQOO 11 وسلسلة هواتف Galaxy S23 القادمة من سامسونج وهاتف OnePlus 11 Pro، وذلك خلال الربع الأول من عام 2023، وبالنظر إلى المواصفات الداخلية لهاتف Motorola Moto X40 فيأتي الجوال بمعالج من إصدار Snapdragon 8 Gen 2.

أما بالنسبة لشاشة الهاتف فمن المتوقع أن تأتي بمعدل تحديث عالي للغاية بالإضافة إلى دقة عالية من المتوقع أن تصل إلى Full HD +، بالإضافة إلى الكاميرا الأساسية لجوال Moto X40 فتأتي بدقة 50 ميجا بكسل والتي تعمل على إخراج صور إحترافية بشكل كبير بالإضافة إلى جودة تصوير فيديوهات ممتازة.

وفقًا للعديد من التسريبات أيضاً فمن المتوقع أن يأتي هاتف Motorola Moto X40 ببطارية عملاقة تعمل بصورة مميزة حيث تأتي بسعة 5000 مللي أمبير بالإضافة إلى قوة شحن ممتازة تصل إلى 68 واط وذلك عبر شاحن من نوع USB Type-C، هاتف Motorola Moto X40 قد يكون هو الإصدار الأساسي لتلك السلسلة.

كما تقول التسريبات أنه من المتوقع إصدار هاتف أخر ضمن سلسلة الـ Moto X وهو إصدار الـ Ultra، بالإضافة إلى إمكانية إطلاق هاتف بإسم Moto Edge 40 Pro على نفس الطريقة التي تم طرح سلسلة X30 بها، من المفترض أن تظهر المزيد من التفاصيل خلال الأسابيع القليلة المقبلة لذا ترقب كافة أخبار الهواتف الذكية عبر موقع تقني.