أبل تعمل على توقيع صفقة البث المباشر لكرة القدم

بل تعمل على توقيع صفقة بث المباشر

تعمل شركة أبل على الحصول على صفقة جديدة وهذه الصفقة بخصوص كرة القدم لكن الصفقة لن تتم بهذه السهولة فهناك العديد من المنافسين الأقوياء الذين يريدون الحصول على هذه الصفقة وستتعرف عليهم في هذا الخبر.

أما بخصوص الصفقة فهي عبارة عن الحصول على حقوق البث المباشر لكرة القدم والعديد من القنوات الأخرى مثل كرة السلة المتواجدة في Big Ten ولن تكون أبل هي المنافس الوحيد فالمنافس لشركة أبل على هذه الصفقة هو أمازون وهناك منافسة كبيرة بين الشركتين للحصول على البث المباشر وتم ذلك بعد المعلومات التي ظهرت بخصوص انضمام فريقي USC و UCLA للدوري الجديد لعام 2024.

كما أنه من المتوقع أن الحقوق الخاصة بالبث المباشر لـ Big Ten الذي سيحصل عليه هما CBS و NBC كما أن Fox ستشارك في البث المباشر لكنها هنا ستتخصص في الألعاب ومن خلال الصفقات التي تقدمها امازون وأبل فمن المتوقع أن تكون إحدى الشركتين ستحصل على الحقوق الخاصة بالبث المباشر.

بالاضافة إلى أن شركة أبل تريد الاستحواذ على هذه الصفقة وهذا بعد التطور الكبير الذي تقوم به في Apple TV+ حيث قامت في وقت سابق بالعمل على الحصول على البث المباشر للرياضة لكي تقوم بجذب المستخدمين إلى Apple TV+ لذلك فهي تعمل بقوة للحصول على البث المباشر لكرة القدم وكرة السلة في Big Ten لتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة والاستمتاع للمستخدمين لكي يتوفر لديهم كل شيء بخصوص الرياضة عبر Apple TV+.