تسريبات مواصفات هاتف نوكيا القادم Nokia Style plus

تسريبات مواصفات هاتف نوكيا القادم Nokia Style plus

تستعد شركة نوكيا Nokia لمراجعة نفسها فى الأونة الأخيرة حيث تنوي الشركة لإستعادة ثقة العملاء عن طريق إصدار هاتف جديد يأتي لمنافسة العديد من الهواتف الذكية التي تم إصدارها من قِبل الشركات الأخرى مثل أبل وسامسونج و شاومي وأوبو وغيرهم.

حيث تتوفر لدينا العديد من التسريبات حول مواصفات هاتف Nokia Style + حيث حصل الهاتف على إعتماد العديد من الشهادات المختلفة ومنها شهادة الجودة الخاصة بالصين ومنها ظهر الهاتف لدي العديد من المنصات المختلفة وذلك لاعتماده.

حيث فى البداية يأتي هاتف نوكيا بشاشة من نوع LCD، ولم نعرف إلى الأن مقاس تلك الشاشة ولا دقتها، كما لم يتم الإعلان عن معالج الهاتف المتوقع ولكن سنقوم بعرض كافة التفاصيل فور توفرها لدينا.

هاتف Nokia Style plus

أما بالنسبة لكاميرات الهاتف فيأتي هاتف Nokia Style plus بكاميرا خلفية ممتازة الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل والكاميرا الثانية فتأتي بدقة 5 ميجا بكسل وهي فائقة الاتساع مع مستتشعر كاميرات بدقة 2 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

كما يأتي الهاتف بطول 166.1 مم و عرض 76.4 ملم حيث يشبة كثيراً هاتفي Nokia G400 و Nokia G11 من حيث مقاس الهاتف، أما بالنسبة لبطارية الهاتف فتأتي بحجم 4900 مللي أمبير مع قوة شحن 20 واط ولكن تقول التسريبات أنه سيتم ترويح البطارية أنها بسعة 5000 مللي أمبير.

يعمل هاتف Nokia Style plus بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة نوكيا الحديثة، أما بالنسبة لشبكات الهاتف فيدعم الهاتف الإتصال بكافة الشبكات حتى الجيل الخامس 5G، فمن هنا فهذه هي كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف ولكن سنقوم بعرض تفاصيل أكثر حول هذا الهاتف فور توفرها لدينا.