يأتي هاتف هونر ماجيك ڤيHonor Magic V مع كاميرا بدقة 50 ميجا

يأتي هاتف Honor Magic V مع كاميرا بدقة 50 ميجا

هاتف هونر ماجيك ڤي هو أول هاتف قابل للطي من شركة هونر وقامت شركة هونر بإطلاقه لمنافسة شركات المحمول الأخرى التي قامت بإطلاق هواتف قابلة للطي.

وهذه الشركات هي سامسونج حيث قامت بإطلاق هاتفيها جلاكسي زد فولد 3 وجلالكسي زد فليب 3 وهي من أفضل الهواتف التي قامت شركة سامسونج بتوفيرها للأسواق العالمية حيث قام هاتف زد فولد 3 بتحقيق مبيعة ضخمة جداً في الأسواق العالمية.

وقامت شركة هواوي بإطلاق هاتفها القابل للطي أيضاً والذي يعرف باسم Huawei P50 Pocket وقامت شركة اوبو بإطلاق هاتفها القابل للطي والذي يعرف باسم اوبو فايند إن كما تعمل شركة شاومي وشركة موتورولا على إصدار هاتف قابل للطي قريباً، لذلك اتجهت شركة هونر بإطلاق هاتفها هونر ماجيك ڤي لكي تدخل المنافسة في الموبايلات القابلة للطي.

وقد حصلنا على بعض التسريبات بخصوص المواصفات الخاصة بهاتف هونر الجديد وتخبرنا هذه التسريبات أن الهاتف سيأتي مع معالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 1 أما عن النظام الذي سيأتي به الهاتف فسيأتي بنظام تشغيل أندرويد 12.

كما سيأتي الهاتف مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل وسيأتي مع قدرة شحن بقوة 66 وات وسيأتي مع شاشتين خارجية وداخلية ستكون الشاشة الداخلية على ثقب صغير أقصى يمين الشاشة وستأتي مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز.

أما الشاشة الخارجية فستحتوي على كاميرا في المنتصف وستأتي بمعدل تحديث أكبر من الشاشة الداخلية فستأتي بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.