وان بلس تطلق تحديث جديد لهاتف OnePlus 9 و 9 Pro قريباً

وان بلس تطلق تحديث جديد لهاتف OnePlus 9 و 9 Pro قريباً

تعتبر شركة وان بلس OnePlus من الشركات المميزة والرائدة في عالم تصنيع الهواتف الذكية حيث تم الإعلان عن هاتفها الرائد لعام 2022 في وقت سابق وهو OnePlus 10 Pro الذي من الممكن التعرف على جميع مواصفاته من هنا.

فمن هنا فقد أعلنت وان بلس عن إصدار تحديث جديد لأحدث هواتفها الرئيسية وهو OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro المتواجدين خارج الصين، حيث تم إطلاق كلا الهاتفين في العام الماضي حيث يأتي التحديث يحمل علامة C.44 لجميع هواتف الأسواق العالمية.

حيث يأتي التحديث ومعه العديد من تحسينات الأمان لدى الهاتف في شهر يناير وهذا أمر جيد حيث هناك الكثير من الإصلاحات التي من المفترض معالجتها خلال تلك التحديث القادم.

وتقول شركة وان بلس أن الإصدار القادم سيتم حل العديد من المشكلات المُعلقة وليست جميع المشاكل، ولكن هي خطوة جيدة فى استعادة المسار الصحيح في التعامل مع الهاتف، حيث من المتوقع أن يتم إصدار التحديث لعدة هواتف أخرى لم يتم الإعلان عنها في الوقت الحالي.

وبالنظر إلى التحديث القادم يمكننا التوقع أن من الممكن أن تأتي العديد من التحديثات على عمر البطارية الخاصة بالهاتف، وتحسينات في بصمات الأصابع وبعض التحسينات أثناء عملية الشحن والكثير من التعديلات التي سيُضيفها تلك التحديث.

مثل الحصول على بعض التحسينات على كاميرا هاتف OnePlus 9 و 9 برو، ويوجد أيضاً العديد من التحسينات الخاصة بشبكات الاتصال من الجيل الخامس.

من المتوقع أن يتم إصدار التحديث في غضون أيام قليلة فقط وذلك إن لم يحدث تغيير في التحديث القادم و سنقوم بموافاتكم بكافة الأخبار حول تلك التحديث القادم من وان بلس في وقت لاحق.