واتس اب يعمل على تحريك الملصقات لنظام iOS

واتس اب يعمل على تحريك الملصقات لنظام iOS

تسعى شركة ميتا فى تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل تطبيقها الشهير واتس آب، من بين المميزات التى قدمتها فى الأونة الأخيرة، أنها يمكن من خلالها إنشاء الملصقات من خلال تطبيق واتس آب ويب، أيضاً يمكن إنشاء سماع التسجيلات الصوتية التى يتم تسجيلها وذلك قبل إرسالها للطرف الأخر.

كما نعلم أن تطبيق واتس اب من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها الاتصال بين الأصدقاء مع توفير الحماية الكاملة، لذلك قامت شركة ميتا بإظهار إشعار للمستخدمين داخل تطبيق واتس اب يوضح للمستخدمين أن التطبيق يعمل بتشفير الاتصالات من طرف لآخر.

بعد مراقبة التحديثات المستمرة داخل تطبيق واتس اب، اتضح أن شركة وميتا تعمل على تحديث ترفيهى للمستخدمين داخل تطبيق واتس اب، حيث أنها سمحت بإرسال ملصقات قلوب متحركة بين الأصدقاء.

الميزة قيد التطوير، ولكن من المحتمل أنه سيتم طرح هذه الميزة لكلاً من نظامي التشغيل اندرويد وايفون.

كنا قد وضحنا سابقاً أن شركة ميتا قد قدمت تحديث جديد وهو إمكانية استخدام اختصارات الردود السريعة داخل تطبيق واتس اب بزنس، ومن خلال الصور المنتشرة على الإنترنت أنه يمكن استخدام الملصقات المتحركة كإحدى اختصارات الردود السريعة.

لم يكن هذا التحديث القديم خلال هذا الأسبوع، لكن قامت الشركة بتقديم واجهة استخدام خاصة للمكالمات الصوتية لنظام التشغيل ايفون، وعلى الرغم انه لم يتم الإعلان عنها داخل نظام التشغيل أندرويد، إلا أن هذه الميزة قد لقت الكثير من الاعجاب لمستخدمين تطبيق واتس اب، والتى من المُحتمل أن يتم تقديمها لنظام التشغيل أندرويد قريباً.