هواتف Galaxy A24 و A34 و A54 تتوفر بدون كاميرا استشعار عمق

هواتف Galaxy A24 و A34 و A54 بدون كاميرا استشعار عمق

أصدرت شركة سامسونج الرائدة في مجال صناعة الهواتف من موطنها في كوريا أنها تسعى إلى علامة تجارية جديدة تتعلق بالكاميرا وستكون في غضون العام المقبل حيث أن هواتف Galaxy A24 و A34 و A54 بدون كاميرا استشعار عمق وهي هواتف قررت الشركة إصدارها في عام 2023.

برغم من أن شركة سامسونج عملت على إزالة كاميرا استشعار العمق من هواتف Samsung Galaxy A24 و A34 و A54 إلا أنها لم تعمل على إزالة كاميرا  الماكرو، من المتوقع أن شركة سامسونج تريد أن تفعل مثل شركة nothing والتي قامت بالإعلان عن هاتف يعمل بكاميرا استشعار واسعة النطاق فقط.

كانت شركات صناعة الهواتف في عدة سنوات يعملون على تزويد الهواتف فقط بكاميرات فائقة السرعة ولكن مع الوقت أصبح هناك تطور ودعم بسيط من خلال إضافة كاميرا استشعار عمق حيث كانوا يعملون على إضافة واحدة على الأقل وفي مرات أخرى كانوا يعملون على إضافة كاميرتان استشعار عمق الأولى منها أحادية للون والأخرى كاميرا ماكرو.

بعد أن تعرفنا على رغبة الشركة في حدوث تغيير على كاميرات هواتفها الجديد دعنا نتعرف على مواصفات هذه الأجهزة ولكن قبل أن نلقي نظرة على هذه الأجهزة فدعنا نتعرف على هاتف Samsung Galaxy A33 5G وهو الإصدار الأسبق لهما.

مواصفات هاتف Galaxy A24

من الواضح أن شركة سامسونج تخطط إلى إطلاق هاتف Galaxy A24 بكاميرا خلفية تعمل بدقة 50 ميجا بيكسل مع كاميرا فائقة السرعة تعمل بدقة 8 ميجا بيكسل بالإضافة إلى كاميرا ماكرو تعمل بدقة 5 ميجا بيكسل.

مواصفات هاتف جلاكسي A34

لم تقوم شركة سامسونج حتى الآن بالإعلان عن مواصفات هاتف جلاكسي A34 ولكن قد تعرفنا على أن جزيرة الهاتف قد تحتوي على كاميرا الأساسية منها تعمل بدقة 48 ميجا بيكسل وكاميرا ثانية فائقة السرعة بدقة 8 ميجا بيكسل أما الثالثة فستكون كاميرا ماكرو تعمل بدقة 5 ميجا بيكسل.

مواصفات هاتف جلاكسي A54

من المتوقع أن يحصل هاتف جلاكسي A54 على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بيكسل أما الكاميرا الثانية ستكون فائقة السرعة بدقة 5 ميجا بيكسل والثالثة ستكون كاميرا مايكرو بدقة 5 ميجا بيكسل.