هاتف Tecno Spark 9T يحصل على بطارية عملاقة

هاتف Tecno Spark 9T يحصل على بطارية عملاقة

أعلنت شركة تكنو عن إصدارها هاتف جديد يحمل أفضل المواصفات التي من الممكن أن يحصل عليها هاتف ذكي حيث أعلنت الشركة أن هاتف Tecno Spark 9T يحصل على بطارية عملاقة والتي كانت بسعة 5000 ملي أمبير مع قوة شحن كبيرة فدعنا نرى إذا كان الهاتف حقاً يحتوي على مواصفات بالجودة التي تحدثت عنها الشركة أم لا.

عملت الشركة على تزويد الهاتف بمعالج قوي وجيد في الأداء يمنح المستخدم تجربة جيدة من نوع Mediatek MT6765V، كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12، منحت شركة تكنو هاتفها المدلل شاشة رائعة من نوع IPS LCD بحجم 6.6 وتعمل بمعدل تحديث 90 هرتز.

هاتف Tecno Spark 9T يحصل على بطارية عملاقة

يتمتع الهاتف بذاكرة وصول عشوائية جيدة فالنسخة الأولى من الهاتف تعمل بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت أما النسخة الثانية فتعمل بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.

حصل الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية جيدة في الأداء تعمل الكاميرا الأولى منها بدقة 13 ميجا بيكسل أما الكاميرا الثانية فتعمل بدقة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة  f / 2.4 أما الكاميرا الثالثة فتعمل أيضاً بدقة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f / 2.0 تتمتع الكاميرا الخلفية بكونها مزودة بفلاش ليد، أما الكاميرا الأمامية للهاتف فهي تعمل بدقة 32 ميجا بيكسل.

 يدعم الهاتف بطارية عملاقة تستطيع العمل لفترات طويلة جداً حيث أن سعة البطارية 5000 ملي أمبير غير قابلة للإزالة، تدعم البطارية ميزة الشحن السريع عن طريق شاحن بقوة 10 واط.

منحت الشركة الهاتف العديد من الموديلات منها الذهبي والأرجواني والأزرق و الفيروزي، أعلنت الشركة عن النسخة التي تعمل بـ 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين 64 جيجا بايت بسعر 188 دولاراً أما النسخة التي تحتوي على 4 جيجا رام مع ذاكرة 128 جيجا بايت بسعر 212 دولاراً.