جوال Redmi Note 12 Pro+ يظهر بكاميرا 200 ميجا بكسل

هاتف Redmi Note 12 Pro+

أكدت شركة شاومي Xiaomi عن الموعد الرسمي للإعلان عن سلسلة هواتف Redmi Note 12 وذلك في يوم 27 أكتوبر الجاري، لذا سوف نحصل اليوم على العديد من التفاصيل حول هاتف Redmi Note 12 Pro + حيث من المتوقع أن يأتي بمستشعر ISOCELL HPX الحديث يدقة 200 ميجا بكسل من شركة سامسونج.

هو نفس مستشعر ISOCELL HP3 الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام، حيث يتميز مستشعر ISOCELL HPX بحجم مستشعر يصل إلى 1 / 1.4 بوصة و QPD ضبط تلقائي للصورة، حيث يعمل على ضبط الصور بدقة 12.5 ميجا بكسل، كما يمكنه إلتقاط صور بدقة 50 ميجا بكسل.

وصولاً إلى دقة الـ 200 ميجا بكسل، كما يأتي أيضاً المستشعر مع دعم الـ HDR بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الفيديو بجودة عالية للغاية تصل إلى الـ 8K بمعدل 30 إطار في الثانية وبدقة الـ 4K بمعدل 120 إطار في الثانية الواحدة، كما شاركت شاومي صور لهاتف Redmi Note 12 Pro باللون الأزرق والوردي.

كما يأتي كلا الهاتفين Redmi Note 12 Pro+ و Redmi Note 12 Pro بزجاج AG غير لامع، بالإضافة إلى بعض التأكيدات التي أتت لدينا أن سلسلة Redmi Note 12 ستعمل بمجموعة شرائح من ميديا تيك وهي Dimensity 1080، وقبل الإعلان الرسمي للهاتف نتوقع أن يأتي جهاز Xiaomi Book Air 13.

ذلك خلال حدث يوم الخميس المُقبل بوم 27 أكتوبر والذي سيتم الإعلان رسمياً عن سلسلة هواتف Redmi Note 12 والتي تتكون من عدة هواتف مميزة للغاية كما ذكرنا سابقاً، لذا فنحن بإنتظار الإعلان الرسمي لتلك السلسلة حتي نقوم بعرض كافة التفاصيل التي سيتم الإعلان عنها.