هاتف Nokia X20 يحصل على أول معاينة لمطور Android 13

هاتف Nokia X20 يحصل على أول معاينة لمطور Android 13

فى الأسبوع الماضي قامت شركة جوجل في المؤتمر التطويري i\o بإطلاق الإصدار التجريبي Android 13 إلى بيكسل، حيث أطلقت الشركة مجموعة من الأجهزة الجديدة التي حصلت على العديد من التطويرات التي كان من بينها هاتف Nokia ولكن الشركة لم تحدد أى فرد من أفراد شركة نوكيا حصل على هذا التطوير.

ها نحن اليوم نقف أمام الجهاز الذي حصل على Android 13 وهو هاتف Nokia X20، أشارت HMD إلى أن هذا الهاتف ليس مجرد نسخ تجريبية ولذلك قد يكون هذا التطوير مرضي للكثير من المستخدمين بشكل كبير، يجب عليك أن تعرف أن تجربة  Android 13 ثم الرجوع إلى Android 12 يتطلب حذف كافة البيانات لذا يجب عليك التأكد أولاً أنك قمت بعمل نسخة احتياطية لهاتفك.

إذا كانت لديك الرغبة حقاً فى خوض تلك التجربة فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بزيارة تطبيق My Device الموجود على هاتف نوكيا أكس 20 والنقر فوق أيقونة الدعم الموجودة فى الأسفل ثم بعد ذلك قم بالضغط على معاينة  مطور أندرويد، بعد عملية فحص IMEI سيصلك التصميم الجديد للتحديث بعد 12 ساعة فقط من وقت تسجيلك للتطوير.

أما إذا كنت على عجلة من مشاهدة هذا الأمر فكل ما عليك هو أن تقوم بهذا الأمر يدوياً ويمكنك الحصول على التصميم في غضون 20 دقيقة فقط من خلال اتباعك للخطوات التالية:

  • أولاً قم بالذهاب إلى الإعدادات.
  • قم بعد ذلك بالضغط على “حول الهاتف”.
  • ثم بعد ذلك أختار “تحديثات النظام”.

بعد تحويلك إلى Android 13 إذا كنت ترغب فى العودة إلى Android 12 فيمكنك ذلك بكل سهولة من خلال My Device.