هاتف Jio Phone Next تم إطلاقه رسمياً في الهند

هاتف Jio Phone Next تم إطلاقه رسمياً في الهند

قامت شركة Jio Phone بالإعلان عن هاتف ذكي جديد يٌعرف باسم هاتف Jio Phone Next وينضم هذا الهاتف إلى هواتفها الذكية ويأتي الموبايل مع مواصفات قوية ستتعرف عليها بالتفصيل في المقال.

يأتي هاتف Jio Phone Next مع معالج رباعي النواة من كوالكوم من نوع Snapdragon 215 أما نظام التشغيل الذي يأتي مع الهاتف فهو نظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة استخدام من نوع Go Edition.

أما شاشة هاتف Jio Phone Next فتأتي بقياس 5.4 بوصة مع دقة 720×1440 بكسل وتتميز هذه الشاشة بجودتها حيث تأتي بجودة HD+ وتتوفر على طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass3.

أما إصدارات الموبايل فيأتي الموبايل بإصدار واحد مع ذاكرة وصول عشوائية (رامات ) بحجم 2 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت مع إمكانية زيادة مساحة التخزين من خلال استخدام كارت ميموري خارجي يصل إلى 512 جيجابايت. 

كما أن الموبايل يأتي بكاميرا خلفية فردية بدقة 13 ميجابكسل وتدعم هذه الكاميرا التصوير بخاصية البانوروما والـ HDR كما تدعم أيضاً العدسات المتواجدة في سناب شات أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل.

أما بطارية هاتف Jio Phone Next فتأتي بحجم 3500 مللي أمبير كما يدعم الموبايل تشغيل بلوتوث من الإصدار الرابع 4.0 ويتوفر بالجهاز منفذ خاص بالسماعات السلكية والذي يأتي بحجم 3.5 ملم مع دعمه لتشغيل شبكات الواي فاي.

سعر هاتف Jio Phone Next يتم إطلق هذا الهاتف في الهند ويمكن لأي شخص متواجد في الهند شرائه بكل سهولة من خلال موقع أمازون الهند حيث يتوفر هاتف Jio Phone Next عليه بسعر 4.300 روبية هندية.