هاتف Infinix Note 11 Pro يتعرض للغرق والخدش والانحناء

هاتف Infinix Note 11 Pro يتعرض للغرق والخدش والانحناء

تجري مراجعات YouTuber PBK على هاتف Infinix Note 11 Pro مع اختبارات المتانة الخاصة بهم، يعد هذا الهاتف الذكي من الهواتف الاقتصادية متوفر في أسواق محدودة لكن تكلفة الهاتف جذابة مع بعض المواصفات البارزة مثل شاشة LCD الكبيرة مقاس 6.95 بوصة القادرة على معدل تحديث 120 هرتز كما أنه يحتوي على مكبرات صوت استريو وكاميرات ثلاثية وليس هذا فقط بل يحتوى الهاتف أيضاً على بطارية بسعة 5000 ملي أمبير تدعم الشحن بقوة 33 وات.

على الرغم من أن هاتف Note 11 Pro غير مصنف لمقاومة الماء ولكن الهتاف تم غمرة تحت الماء الضحلة لمدة 30 ثانية لا يوجد ضرر مرئي على الفور على الرغم من أن مقطع الفيديو لاحقاً سيؤكد ما إذا كان الماء قد نجح في دخول الجهاز.

تاتي شاشة الهاتف مزودة بواقي شاشة مُركب فى المصنع، يرى الزجاج الموجود أسفله خدوشاً عند المستوى الثامن مع خدوش أعمق عند المستوي الـ 9 من مقياس صلابة موس كما أن تصميم الهاتف بالكامل من البلاستيك ( الإطار و شبكة السماعة و الأزرار و نتوء الكاميرا كلها مصنوعة من البلاستيك، العدسة فوق الكاميرات الثلاثية مصنوعة من الزجاج لكن العدسة الصغيرة الموجودة فوق فلاش LED مصنوعة أيضًا من البلاستيك.

على الرغم من كل هذا البلاستيك الموجود فى صنع الهاتف فإن تصميم الهاتف قوي بما يكفي لتحمل اختبار الانحناء، يمنح المضيف لجهاز Infinix درجة شخصية 6.5 / 10 مع نقاط مثبتة لعدم وجود تصنيف IP.