هاتف ذكي بدون كاميرات وجي بي اس Benco V80s

هاتف ذكي بدون كاميرات وجي بي اس Benco V80s

قامت شركة بينكو بالإعلان عن هاتفها الجديد Benco V80s وهذا الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد، ويأتي هذا الهاتف بدون أي كاميرات لذلك إذا كنت من محبي التصوير فلا تُفكر في شراء هذا الهاتف لأنه لا يحتوي على كاميرات نهائياً.

ليس هذا فحسب بل يأتي هاتف Benco V80s بدون نظام تحديد المواقع (GPS) فلا يمكن تحديد موقعك بأي شكل من الطُرق، لعدم دعمه نظام تحديد المواقع وتم إنشاء هذا الهاتف لحماية الخصوصية للمستخدمين بشكل كبير جدًا.

أما بخصوص مواصفات هاتف بينكو V80s فيأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 11 ومعالج من نوع Unisoc SC9863A كما يأتي الهاتف مع مع مشغل شبكات من نوع 4 جي، ولم يتم الإعلان ما إذا كان الهاتف يدعم الـ 5 جي قريباً أم لا.

كما يأتي الهاتف مع شاشة من نوع LCD بمقاس 6.5 بوصة ويُعد مقاس الهاتف مناسب للاستخدام باليد الواحدة فلن تجد أي صعوبة عند الاستخدام بيد واحدة لفترات طويلة.

بالاضافة إلى أن هاتف Benco V80s يدعم تشغيل الواي فاي لاستخدام الانترنت بسهولة مع احتواءه على مستشعر بصمة متواجدة في خلف الهاتف مع دعم مخرج سماعة لكي تستطيع استخدام السماعات ف الهاتف بسهولة.

أما بخصوص ذاكرة التخزين التخزين العشوائي (الرامات) فيأتي الهاتف بنسختين النسخة الأولى تأتي مع رامات بحجم 3 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، والنسخة الثانية تأتي مع رامات بحجم 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت كما يمكن استخدام كارت ميموري لزيادة مساحة التخزين الداخلية لأن الهاتف يدعم فتحة MicroSD.