فيفو تعمل على إطلاق هاتف جديد قابل للطي X Fold S

هاتف جديد قابل للطي X Fold S

تعمل شركة فيفو Vivo على إطلاق ثلاث هواتف جديدة في المستقبل هو الجهاز القابل للطي الجديد الذي يجب أن ينافس العديد من الأجهزة القابلة للطي وهي Galaxy Z Fold4 و Mix Fold 2 و Mate Xs 2 داخل الصين ووفقاً لبعض التسريبات أن الهاتف سيأتي باسم vivo X Fold S.

حيث من المتوقع أن يتم إصدار هواتف أخرى بنهاية هذا العام بما في ذلك سلسلة X90 الرائدة والمميزة، حيث ستظهر الكثير من التفاصيل الخاصة بهذا الجوال فور صدور شركة كوالكوم مجموعة شرائحها الرائدة من الجيل التالي والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في نوفمبر.

هاتف vivo X Fold S

فمن هنا فقد مرت بضع أسابيع قليلة على إطلاق شركة فيفو هاتفها القابل للطي X Fold حيث تستعد الشركة لإصدار هاتف جديد وخليفة آخر حيث سيتم العمل على ترقية الهاتف بشكل أكبر والذي يُسمي بهاتف vivo X Fold S.

وفقاً لبعض التسريبات حول هاتف vivo X Fold S أن الجوال يأتي بمعالج قوي من تصنيع شركة كوالكوم Qualcomm وهو من إصدار مميز للغاية Snapdragon 8+ Gen 1 الذي يعمل بصورة ممتازة وقوية حيث يعمل على تشغيل الالعاب الثقيلة بصورة مميزة.

بينما يحتوي هاتف vivo X Fold S على بطارية عملاقة بسعة 4700 مللي أمبير مع قوة شحن ممتازة وقوية حيث تصل إلى 80 واط، وهذا أمر ممتاز مقارنة بالإصدار السابق حيث كان يأتي ببطارية بسعة 4600 مللي أمبير وبقوة شحن تصل إلى 66 واط فقط.