ريلمي تعمل على إصدار هاتف جديد ضمن سلسلة الـ Neo

هاتف جديد ضمن سلسلة الـ Neo

أعلنت شركة ريلمي Realme عن هاتف Realme GT Neo 3 داخل الصين في شهر مارس الماضي حيث يأتي الهاتف خلفاً لهاتف Realme GT Neo 2، وتتميز تلك السلسلة بوجود العديد من المواصفات الهامة بداخلها حيث تُعد أيضاً من أهم الهواتف التي يتم إصدارها من قِبل شركة ريلمي في الآونة الأخيرة.

فمن هنا تعمل شركة ريلمي Realme على إصدار هاتف جديد ضمن سلسلة هواتف نيو Neo ويأتي خلفاً لهاتف Realme GT Neo 3 الذي يأتي بمواصفات ممتازة وجبارة حيث سنقوم بعرض مواصفات الهاتف حتى تتعرف على كافة مواصفات الهاتف.

تكشف الشركة أن هذا الهاتف يأتي ضمن سلسلة الـ Neo وهو هاتف Realme GT Neo 4 حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف ببعض التحسينات الهامة على مواصفات الهاتف الداخلية ولكن لم تتوافر لدينا تفاصيل أكثر حول هاتف Realme GT Neo 4 ولكن سنقوم بعرض كافة تفاصيل الهاتف فور توفرها لدينا.

حيث يتميز الإصدار السابق Realme GT Neo 3 بشاشة من نوع AMOLED بمقاس 6.7 انش بدقة FHD + بالإضافة إلى معدل تحديث قوي يصل إلى 120 هرتز، مع معالج من نوع MediaTek Dimensity 8100.

مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة ممتازة تصل إلى 12 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت، يدعم الهاتف إدراج ذاكرة خارجية من نوع microSD، يتم تشغيل الهاتف بواجهة إستخدام Realme UI 3.0 الذي يعمل بنظام تشغيل Android 12.

بطارية الهاتف تأتي بسعة 5000 مللي أمبير بقوة شحن تصل إلى 150 واط، إذا كنت بحاجة إلى معرفة كافة تفاصيل هاتف Realme GT Neo 3 يمكنك الدخول من هنا.