هاتفي Galaxy Z Fold4 و Z Flip4 يظهران في صحيفة رسمية

هاتفي Galaxy Z Fold4 و Z Flip4 يظهران في صحيفة رسمية

نستطيع الآن إلقاء النظرة الأولى على هواتف شركة سامسونج الجديدة حيث أن هاتفي Galaxy Z Fold4 و Z Flip4 يظهران في صحيفة رسمية، ظهرت الصور الأولى بالجريدة لهاتف Galaxy Z Fold4 والتي أوضحت الموديلات التي منحتها الشركة للهاتف حيث ان الصورة كانت توضح أن الهاتف يتوفر باللون الرمادي والأخضر والبيج.

هاتفي Galaxy Z Fold4 و Z Flip4 يظهران في صحيفة رسمية

من خلال الصور الأخيرة للهاتف بالصحيفة نستطيع أن نقول أن الهاتف يحمل تصميماً مشابهاً بحد كبير لهاتف Galaxy Z Fold3 حيث أنه يتشارك معه في مستشعر البصمات المتواجد على جانب الهاتف الأيمن أما منفذ SIM فهو متواجد على الجانب الأيسر.

هاتفي Galaxy Z Fold4 و Z Flip4 يظهران في صحيفة رسمية

من خلال الصور الأخرى نستطيع أن نقول أن هاتف Galaxy Z Flip4 قد حصل بالفعل من شركة سامسونج على العديد من التصميمات التي تحمل اللون الذهبي أو الأزرق أو الرمادي أو الأرجواني.

هاتف Galaxy Z Flip4

ها هو الأمر يُعاد مرة أخرى مع هاتف Galaxy Z Flip4 حيث أنه قد حصل على تصميم يتشابه بحد كبير مع تصميم هاتف Galaxy Z Flip3 السابق له في الإصدار ولكن هناك إختلاف بسيط في تصميم الهاتف وهو أن هناك الكثير من الأقاويل حول أن شاشة Galaxy Z Flip4 تأتي بحجم 2.1 بوصة أما شاشة هاتف Galaxy Z Flip3 فهي بحجم 1.9 بوصة.

تقول شركة سامسونج أنه سيتم الكشف عن الهاتفين في اليوم العاشر من شهر أغسطس، كما أنها تقول أن الهاتفين قد حصلوا بالفعل على نفس المعالج وهو معالج من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 وهو معالج جديد يتميز بالأداء الرائع كما أنه يمتلك القدرة العالية على فتح أكثر من تطبيق في وقت واحد.

أعلنت الشركة أيضاً أن هاتف Galaxy Z Fol4 قد حصل بالفعل على كاميرا خلفية ثلاثية تعمل الكاميرا الأولى منها بدقة 50 ميجا بيكسل أما الكاميرا الثانية فتعمل بدقة 12 ميجا بيكسل والثالثة تعمل بدقة 10 ميجا بيكسل أما الكاميرا الأمامية للهاتف فهي تعمل بدقة 16 ميجا بيكسل.

من المتوقع أن هاتف Galaxy Z Flip4 قد يحصل على نفس المواصفات حيث أنه من المتوقع أن يحصل على كاميرا خلفية ثلاثية أيضاً الأولى منها تعمل بدقة 50 ميجا بيكسل والثانية تعمل أيضاً بدقة 12 ميجا بيكسل أما الثالثة فتعمل بدقة 10 ميجا بيكسل، كذلك الكاميرا الأمامية للهاتف تحمل نفس دقة الكاميرا التابعة للهاتف الآخر وهي 16 ميجا بيكسل والتي تستطيع تصوير صور بدقة 4 ميجا بيكسل.

هناك أمر آخر لم نحصل على تأكيد له وهو هل حقاً حصل هاتف Galaxy Z Flip4 على بطارية بسعة 3800 أم أنه قد حصل على بطارية بسعة 3900 ميلي أمبير بقوة شحن 25 واط ما زال هذا الأمر لم تصرح عنه الشركة حتى الآن ولكن لمتابعة كل جديد قم بزيارة موقعنا كل يوم فكل يوم لدينا الجديد.