نتائج الاستطلاع الأسبوعية: لهاتفي Honor Magic4 Pro و Realme GT2 Pro.

نتائج الاستطلاع الأسبوعية : لـ Magic4 Pro و GT2 Pro

تم اختيار هاتف Honor Magic4 Pro ليكون الرائد المفضل من MWC لهذا العام، حيث قام زوم الكاميرا بلفت إنتباه الناس حقاً حيث أن الكاميرا بدقة 64 ميجا بيكسل، سيتوفر الهاتف في الربع القادم بسعر يبدأ من 1100 يورو.

كما أن هاتف Realme GT2 Pro أحتل المرتبة الثانية في الاستطلاع العام فقد حصل على أفضل نسبة في استطلاع الرأي الفردي حيث صوت أكثر من ثلثي الأشخاص لصالحه، لا يحتوى الهاتف على كاميرا عن بُعد لكن الكاميرا فائقة الاتساع تبلغ 150 درجة ولذلك فهى لا تشبه أي شئ رأيناه.

سيتم طرح الهاتف للبيع فى أوروبا فى 165 مارس بسعر يبدا من 650 يورو للطراز الذي يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائى 8 جيجا رام، بالنظر إلى كلاً من هاتفي GT2 Pro و Magic4 Pro يقدمان شرائح Snapdragon 8 Gen 1 كما أن الهاتفان يحتويان على شاشات من نوع LTPO AMOLED وبدقة 120 هرتز.

أما بالنسبة للبقية فقد احتل هاتف Oppo Find X5 Pro المركز الثالث لكن نتائج الاستطلاع الفردي مختلطة حيث إنها تقسم بنسبة 50/50 تقريبًا، احتل هاتف Lenovo Legion Y90 المرتبة الرابعة في الاستطلاع الفردي بنسبة 37.4٪ يجب أن تعلم أن هذا الهاتف مخصص للألعاب لذلك فلم يجذب الجميع اليه.

تصدر هاتف Poco X4 Pro 5G بسهولة استطلاع المجموعة مع اكثر من نصف الأصوات في الاستطلاع، بينما هاتف Poco M4 Pro بقي أخر هذه الهواتف في الاستطلاع الفردي.