انستجرام تعمل على اختبار ميزة إعادة النشر

ميزة إعادة النشر

دائماً ما تسعي شركة انستجرام على منح تطبيقها أفضل المميزات التي قد يحتاج إليها مستخدمي تطبيق انستجرام والتي تضيف إليه المزيد من الاستمتاع لذلك تعمل شركة انستجرام الآن على اختبار ميزة إعادة النشر.

قام مات نافارا وهو محلل وسائل التواصل الاجتماعي بنشر تغريدة على موقع تويتر تحتوي على لقطة شاشة توضح اختبار شركة انستجرام لميزة إعادة النشر والتي يستطيع من خلالها المستخدم نشر منشورات الآخرين على صفحته الشخصية.

ميزة إعادة النشر

كان مستخدمي تطبيق انستجرام يتمكنون سابقاً من إضافة قصص إصداقهم إلى قصتهم والتي تنتهي بمجرد مرور 24 ساعة فقط ولكن هذه المرة ستعمل ميزة إعادة النشر التي تخطط لها شركة انستجرام الآن عن طريق  الضغط على رمز المشاركة الذي سيتم إضافته إلى واجهة التطبيق حتي يتم نشر ما يريد المستخدم في الصفحة الرئيسية بدل من نشرها في القصص الخاصة به.

يستطيع المستخدم الآن من خلال تطبيق انستجرام القيام بإعادة نشر المنشورات التي قد يستمتع بها أصدقائه عن رؤيتها وذلك من خلال الضغط فقط على رمز إعادة النشر المعروف والتي يُمكن للمستخدم عند الضغط على هذا الزر إضافة ما يريد من أفكار أو كلمات قبل أن يقوم بإعادة نشره مرة أخرى، كما يتمكن أصدقاء المستخدم المتواجدين معه على التطبيق بوضع التعليقات على المنشور الذي قام بمشاركته على صفحته الشخصية.

في الأونة الأخيرة قدمت شركة انستجرام العديد من المميزات ولكن هذه الميزة من أفضل المميزات التي كان يفتقر إليها التطبيق حقاً ولكنها ستكون متاحة للقليل من مستخدمي التطبيق في الفترة المقبلة من أجل اختبار أدائها على التطبيق.