الإعلان عن موعد إطلاق هاتف ايفون 14 الرسمي

موعد مؤتمر أبل لأيفون 14

قامت شركة أبل بالإعلان عن موعد المؤتمر الخاص بها الذي سيكون في 7 سبتمبر من هذا العام والذي سيكون يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الـ 10 صباحًا وهذا على حسب توقيت المحيط الهادئ أي ما يوافق الساعة الـ 5:00 مساءً في توقيت القاهرة وستتمكن من معرفة كل ما يخص مؤتمر أبل على موقع تقني.

سيتم الإعلان عن سلسلة ايفون 14 مع الإعلان عن ساعة Apple Watch Series 8 وستأتي بمميزات جديدة مع تواجد شاشة أكبر من الإصدارات السابقة كما أن الساعة ستأتي مع زجاج مقاوم للكسر كما ، هناك العديد من الشائعات التي تقول أن الساعة قد تأتي مع مستشعر خاص بدرجة الحرارة وكل هذا نستطيع معرفته رسمياً في المؤتمر الرسمي يوم الأربعاء القادم.

كما أن هناك جهاز جديد من الأجهزة اللوحية التي ستقدمها أبل لكن من المحتمل أن يتم الإعلان عن هذا الجهاز الجديد iPad Pro في وقت لاحق وقد يكون في شهر أكتوبر مع التحديثات التي ستقوم أبل بإطلاقها وهو تحديث iPadOS 16 الذي سيأتي منفصل لأول مرة عن تحديث iOS 16 الخاص بالهواتف الذكية.

أما بخصوص الهواتف الذكية الجديدة سلسلة ايفون 14 ستأتي بمميزات قوية تتفوق على الإصدارات السابقة من خلال الكاميرا والمعالج وبعض الفروقات الأخرى ولكي تتأكد من جميع المعلومات الصحيحة كل ما عليك هو متابعة موقعنا باستمرار الفترة القديمة لأننا سنوفر لك كل جديد خاص بمؤتمرات الهواتف الذكية ليس لأبل فقط بل لجميع الشركات.