تسريبات هامة حول مواصفات هاتف vivo Y35

مواصفات هاتف vivo Y35

تستعد شركة فيفو vivo لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة الـ Y وهو هاتف vivo Y35 حيث يُشبة الهاتف vivo Y33t الذي يأتي بعدة مواصفات مميزة بجانب قوة الشحن المميزة بقوة 44 واط، فمن هنا سنقوم بعرض كافة مواصفات الهاتف خلال هذا المقال.

حيث يأتي الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.58 بوصة مع معدل تحديث مميز يصل إلى 90 هرتز بدقة أيضاً تصل إلى FHD + مع نسبة سطوع ممتازة تصل إلى 550 شمعة حيث تقوم بتغطية ما يقرب من 96% من التدريج اللوني وهي تُشبه هاتف vivo Y55 على الرغم من الشاشة من نوع AMOLED بمقاس 6.44 انش.

هاتف vivo Y35

أما بالنسبة لمعالج هاتف vivo Y35 فيأتي من نوع Snapdragon 680 بتكنولوجيا 6 نانو حيث يُشبة هاتف Galaxy A23 حيث يعمل بصورة مميزة وسلسلة وتقول التسريبات أن هذا المعالج يعمل على توفير الطاقة بشكل كبير، كما يعمل الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا رام مع ذاكرة داخلية صلبة بسعة 128 جيجا بايت.

يدعم الهاتف زيادة المساحة الداخلية للهاتف عن طريق كارت ميموري micro SD، حيث يعمل الهاتف على زيادة المساحة الداخلية إلى حجم 1 تيرابايت، يتم تشغيل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة vivo المميزة والسلسلة FuntouchOS 12.

كما يعمل الجوال بكاميرا ثلاثية الأساسية تأتي بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة تصل إلى f/1.8، الكاميرا الثانية مايكرو بدقة 2 ميجا بكسل مع وجود مستشعر الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل يأتي الهاتف باللون الذهبي والأسود.