تسريبات هامة حول مواصفات هاتف OnePlus 11 Pro

مواصفات هاتف OnePlus 11 Pro

كان هذا العام حافلاً بالهواتف الذكية المميزة لشركة وان بلس OnePlus حيث أعلنت مؤخراً عن هاتف OnePlus 10 Pro وهو الرائد لدى الشركة بالإضافة إلى أنه تم الإعلان عن هاتف OnePlus 10R وهاتف OnePlus 10T الذي تقول الشائعات أنه من المتوقع أن يكون أخر هاتف يتم الإعلان عنه هذا العام.

لكن اليوم موعدنا مع عرض النظرة الأولية لهاتف OnePlus 11 Pro الذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه في الربع الأول من عام 2023 القادم، حيث ظهر أحدث إصدارات هاتف OnePlus 11 Pro وهو إعادة تصميم وحدة الكاميرا الخلفية مع وجود علامة Hasselblad التجارية.

هاتف OnePlus 11 Pro

تعطينا النظرة الأولى والمبدئية المبكرة لجوال OnePlus 11 Pro فكرة عن تصميم الهاتف المتوقع، مع العلم أنه من الممكن أن هذا قد لا يكون التصميم النهائي للهاتف وقد يحدث تغيير في التصميم والمواصفات مع مرور الايام والشهور لذا ننصحك بترقب كافة الأخبار يومياً من خلال موقع تقني حتى تتمكن من معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف.

من أهم التغيرات التي حدثت في تصميم هاتف OnePlus 11 Pro هي اللوحة الخلفية الخاصة بكاميرا الهاتف الخلفية، حيث يمكننا أن نرى وحدة دائرية كبيرة الحجم حيث تحتوي على ثلاث كاميرات خلفية مع فلاش خلفي من نوع LED، الهاتف سيتم إصداره باللون الأسود مع إمكانية رؤية الهاتف بعدة خيارات أخرى عند الإطلاق.

كما من المتوقع أن يأتي هاتف OnePlus 11 Pro بمعالج من تصنيع شركة كوالكوم وهو من إصدار حديث لم يتم الإعلان عنه بعد وهو بالأخص Snapdragon 8 Gen 2 وهو الجيل الحديث لدى الشركة، كان هذا كل ما لدينا حول هذا الهاتف ولكن من المتوقع أن يتوفر لدينا بعض التسريبات في الشهور المُقبلة.