مواصفات هاتف موتورولا موتو إيدج 2022

مواصفات هاتف موتورولا موتو إيدج 2022

رفعت شركة موتورولا الستار عن مواصفات هاتف موتورولا موتو إيدج 2022 (Moto Edge 2022) والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في نهاية هذا العام، حصل الهاتف الجديد لموتورولا على أسم رمزي وهو Dubai.

ما هي مواصفات هاتف موتورولا موتو إيدج 2022؟

حصل الهاتف على العديد من المواصفات الرائعة التي تمكنه من جذب المستخدمين إليه، منحت شركة موتورولا الهاتف معالج قوي جداً من نوع ميديا تك MT6879 والذي يُمكن للمستخدم ممارسة الاستخدام الثقيل دون مواجهة أي مشاكل، كما أن الهاتف يدعم شاشة من نوع pOLED والتي أتت بحجم 6.5 إنش وبدقة Full HD كما أن معدل التحديث للشاشة 144 هرتز.

يوجد من الهاتف نسختين واحدة منهما تعمل بذاكرة وصول عشوائي  6 جيجا رام والأخرى تعمل بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام، كما أن الهاتف يتوافر بنسختين أيضاً لذاكرة التخزين الداخلية فأحديهما 128 جيجا بايت والأخرى 256 جيجا بايت.

يأتي هاتف موتورولا الجديد موتو إيدج 2022 بكاميرا خلفية ثلاثية تعمل الأولى منهما بدقة 50 ميجا بيكسل والثانية تعمل بدقة 13 ميجا بيكسل فائقة الاتساع أما الكاميرا الثالثة تعمل بدقة 2 ميجا بيكسل، الكاميرا الأمامية للهاتف من أفضل المواصفات التي حصل عليها الهاتف فهي بدقة 32 ميجا بيكسل.

يدعم الهاتف بطارية عملاقة تبلغ سعتها 5000 ملي أمبير في الساعة الواحدة بالإضافة إلى كونها تدعم الشحن السريع، قامت الشركة بتصميم الهاتف بسمك 8.2 مم، بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على مدخل USB-C والذي يعمل على تعزيز سرعة الشحن أيضاً للبطارية.