الإعلان عن بعض مواصفات سلسلة Vivo X90

مواصفات سلسلة Vivo X90

شركة فيفو تعمل على إطلاق سلسلة هواتف جديدة لننضم إلى سلسلة هواتف الـ X من شركة فيفو ويُطلق على هذه السلسلة اسم سلسلة Vivo X90 وهي من الهواتف التي تتميز بمواصفات عالية وستتعرف في هذا المقال عن التسريبات الخاصة بمواصفات سلسلة vivo X90.

سيتم إطلاق هاتف Vivo X90 في الأيام القادمة في شهر ديسمبر أما بخصوص المواصفات فسيأتي هاتف Vivo X90 بمعالج متميز من شركة ميدياتك من نوع Dimensity 9200 ويُعد هذا الهاتف هو أول الهواتف في سلسلة Vivo X90 الذي يحصل على تصنيف IP.

أما بالنسبة لهاتف Vivo X90 برو سيأتي مع معالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 2 الحديث من شركة كوالكوم ويتميز هذا المعالج بسرعته الكبيرة في الأداء والسلاسة عند الاستخدام وكاميرا الهاتف ستأتي بجودة عالية أما عن دقتها فلم يتم الإعلان عن أي شيء بخصوصها.

كما أن هاتف Vivo X90 يأتي مع بطارية عالية الجودة بحجم كبير بخلاف والتي يتفوق من خلالها على العديد من الأجهزة الأخرى حيث يأتي هاتف Vivo X90 ببطارية بحجم 4700 مللي أمبير كما ستدعم السلسلة الشحن السريع ويأتي هاتف vivo X90 بدعمه للشحن السريع بقدرة شحن 120 وات.

أما بخصوص باقي المواصفات لسلسلة هواتف فلم يتم الإعلان عنها وفي حين ظهور أي معلومات جديدة تخص هذه السلسلة سنقوم بتوفيرها في أسرع وقت على موقعنا حيث يعمل الموقع على توفير أي معلومات تخص الهواتف الذكية والتكنولوجيا بشكل عام لجميع أنظمة التشغيل.