تعرف على كافة تفاصيل مؤتمر Realme اليوم

كافة تفاصيل مؤتمر Realme اليوم

كما ذكرنا سابقاً أن شركة شاومي ستُعلن اليوم داخل الهند عن العديد من الأجهزة الحديثة ومنها Realme Watch 3 و Realme Pad X و Realme Smart Keyboard و Realme Buds Wireless 2S و Realme Buds Air 3 Neo و Realme Pencil و Realme Flat Monitor Full HD.

جهاز Realme Pad X

فمن هنا سنكشف عن كافة تفاصيل تلك الأجهزة المميزة والتي من المتوقع أن تأتي بالفعل خلال أيام قليلة، ففي البداية تم الإعلان عن جهاز Realme Pad X الذي يأتي مزوداً بالاتصال بشبكات الجيل الخامس مقارنة بالإصدار الصيني الذي يعمل بشبكات الجيل الرابع 4G.

تكملة لمواصفات جهاز Realme Pad X فيأتي الجهاز بمعالج من تصنيع كوالكوم وهو من إصدار Snapdragon 695 SoC مع وجود معالج رسومي من نوع Adreno 619، أما بالنسبة لشاشة الجهاز فتأتي من نوع IPS LCD بمقاس 10.95 انش بدقة 1200×2000 بكسل بكثافة بكسلات 213 بكسل مع معدل سطوع 450 nits.

كما يعمل جهاز Realme Pad X بذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 / 6 جيجا رام مع ذاكرة صلبة بسعة 64 / 128 جيجا بايت، أما بالنسبة لكاميرا الجهاز الخلفية فتأتي بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 حيث تقوم بتصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل، أما الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل تعمل على تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل.

يأتي الجهاز ببطارية بسعة 8340 مللي أمبير وهذه مساحة ممتازة مع قوة شحن متوسطة تصل إلى 33 واط عن طريق شاحن من نوع USB Type-C 2.0 مع دعمه للشحن اللاسلكي العكسي، كما يدعم إدراج ذاكرة خارجية من نوع microSDXC بالإضافة إلى واجهة إستخدام Realme UI 3.0.

لوحة مفاتيح Realme Smart Keyboard

لوحة مفاتيح Realme Smart Keyboard

بجانب جهاز Realme Pad X أعلنت ريلمي عن لوحة مفاتيح Smart Keyboard التي تحتوي على بطارية بسعة 280 مللي أمبير حيث تقوم بالعمل المستمر بما يقرب من 112 ساعة من الكتابة المتواصلة، حيث تأتي بخامات تصنيع من مادة PU المشابهة للجلد كما من الممكن اقترانها بجهاز Realme Pad X عن طريق البلوتوث.

قلم Realme Pencil

من الأمور التي تم الإعلان عنها أيضاً خلال مؤتمر شركة ريلمي اليوم هو قلم Realme Pencil الذي يأتي مصنوع البولي كربونات ويزن ما يقرب من 16.5 جرام حيث يتمتع بحساسية ضغط بمستوى 4096 ومعدل لمس 240 هرتز، كما يدعم الكتابة باللمس بزاوية تصل إلى 60 درجة.

قلم Realme Pencil

كما يحتوي على بطارية قادرة على تشغيله لمدة 10.6 ساعة ويمكنك شحنه ببساطة عن طريق توصيل القلم إلى جهاز Realme Pad X، وسيتم سحب الطاقة عن طريق خاصية الشحن اللاسلكي العكسي المتواجدة بالجهاز التي قمنا بالتحدث عنها سابقاً، كما تقول ريلمي إن دقيقة من شحن القلم تساعدك فى الكتابة لمدة تصل إلى 25 دقيقة.

كما تقول ريلمي أن Realme Pencil و Smart Keyboard يُباع بشكل منفصل عن الجهاز حيث يبلغ سعر لوحة المفاتيح إلى 4999 روبية هندية أي بما يُعادل 63 دولار أمريكي، سعر القلم يأتي بسعر 5499 روبية هندية أي بما يُعادل 69 دولار أمريكي.

كما أعلنت الشركة أنه سيتم بيع جهاز Realme Pad X في يوم 1 أغسطس من الشهر القادم وذلك عن طريق واجهتي التسويق Flipkart و Realme.com بالإضافة إلى أنه سيتم بيع أيضاً Realme Pencil و Smart Keyboard عن طريق Flipkart و Realme.com أيضًا ولكن لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لبيع القلم ولوحة المفاتيح.