سيتم الإعلان قريباً عن هاتف Vivo iQOO Z6

قريباً هاتف Vivo iQOO Z6

تعمل شركة فيفو على إطلاق هاتف جديد وهذه الهاتف هو هاتف Vivo iQOO Z6 ويتميز الهاتف بأنه يأتي تصميم حصري ومميز من شركة فيفو كما يتميز بمعالجه القوي الذي من خلاله ستجد أن الهاتف يعمل بسلاسة وسهولة كبيرة دون أي تباطؤ في الأداء.

أما عن مواصفات هاتف Vivo iQOO Z6 فهي كالتالي يأتي موبايل vivo iQOO Z6 بمعالج من شركة كوالوكم من نوع Snapdragon 695 مع دعمه تشغيل شبكات الـ 5G وهذا بعد انتشارها في العديد من البلدان فهي توفر استخدام انترنت قوي جدًا كما يتميز بمعالج رسوميات من نوع Adreno 619 كل يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة استخدام من نوع Funtouch 12 وهي من أفضل واجهات الاستخدام التي قامت فيفو بإطلاقها.

كما أن الموبايل يتوفر بوزن 185 جرام وهو وزن مناسب للهاتف لذلك يمكنك استخدامه لوقت طويل بكل راحة أما بخصوص أبعاد هاتف Vivo iQOO Z6 فهي كالتالي 164×75.8×8.3 مم مع أطار من البلاستيك وظهر الهاتف أيضاً يأتي من البلاستيك.

بالإضافة إلى أن هاتف Vivo iQOO Z6 يتوفر مع كاميرا عالية الجودة فالكاميرا الخلفية للموبايل تأتي ثلاثية الأولى والرئيسية تأتي بدقة 50 ميجابكسل أما الثانية فتأتي بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4 وهذه الكايمرا تختص بالتصوير الماكرو أما الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 وهذه الكاميرا تختص بالتصوير العميق مغع تواجد فلاش من نوع ليد مزدوج والكاميرا الخلفية تدعم تصوير الفيديوهات بدقة كبيرة تصل هذه الدقة إلى 1080 بكسل.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 وهذه الكاميرا تختص بالتصوير العريض وتدعم أيضاً تصوير الفيديوهات بدقة كبيرة وهي 1080 بكسل، وتدعم إمكانية تشغيل الراديو لكنها لا تدعم خاصية الـ NFC.

شاشة هاتف Vivo iQOO Z6 تأتي بحجم جيد وهو 6.5 بوصة وتدعم معدل تحديث 120 هرتز مع نسبة أبعاد 20:9 أما نوع الشاشة فهو IPS LCD مع دقة تصل إلى 1080×2408 بكسل مع كثافة بكسلات 401 بكسل لكل إنش ولا تدعم الشاشة نظام حماية لذلك لابد لك من المحافظة عليها بأكبر شكل ممكن لكي لا يحدث فيها أي كسر أو شيء مثل هذا.

ويتوفر هاتف Vivo iQOO Z6 بثلاثة إصدارات مختلفة الإصدار الأول برامات بحجم 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا بايت والإصدار الثاني مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 6 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا بايت والثالث يتوفر برامات بحجم 8 جيجا رام أما ذاكرة التخزين الداخلية فيأتي بحجم 128 جيجابايت.

بطارية موبايل Vivo iQOO Z6 تتوفر بحجم 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 18 وات وهي غير قابلة للإزالة.