شركة آبل تخطط لبيع آيفون وآيباد باشتراك شهرى

شركة آبل تخطط لبيع آيفون وآيباد باشتراك شهرى

تقرير جديد يكشف أن شركة آبل تخطط لبيع أجهزتها و هواتفها الجديدة القادمة من خلال اشتراك شهري، حيث أوضح التقرير أن هذه الميزة تختلف عن بيع الأجهزة بنظام التقسيط حيث يجب على العملاء بدفع رسوم متكررة مقابل الحصول على أحدث أجهزة آيفون.

يقول موقع بلومبرج أن شركة آبل الأمريكية سوف تقوم ببيع أجهزة الآيفون بها مقابل اشتراك شهري، حيث كما أن التقرير أكد أن هذه الخاصية الجديدة من المتوقع الإعلان عنها فى نهاية عام 2022 أو بداية عام 2023 القادم.

قد يستطيع العملاء من خلال الخدمة الجديدة أن يقوموا بشراء أجهزة آيفون الجديدة عن طريق تسديد رسوم شهرية حيث تأتي هذه الخدمة متشابه بالخدمة التى يفعلها المستخدمون بالاشتراك فى iCloud، تعد هذه الخطوة كـ رؤية من قبل المستثمرين والذين يسعون إلى زيادة إيرادات الشركة حيث ستساعد هذه الخدمة على زيادة سعر الاسهم والإيرادات الخاصة بالشركة.

قام التقرير أيضاً بالتوضيح أنهم حاولوا التواصل مع الشركة للرد على هذه المعلومات ولكن شركة آبل لم تهتم بالرد حول هذه التفاصيل حول الخدمة الجديدة، قال بلومبرج أيضاً أن القسط الشهرى لن يكون سعر الجهاز مقسوماً على 12 أو 24 شهراً وبدلاً من ذلك ستكون تكلفة شهرية والتى لم تقوم الشركة بتحديدها حتى الآن.

يجب الإشارة إلى أن الخدمات فى شركة آبل قد سجلت مبيعات بقيمة 68 مليار دولاراً أمريكياً فى العام الماضى.